اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مستقبل وطن منوف يطلق مبادرة القوافل الطبية

الصفحة الرئيسية

 مستقبل وطن منوف يطلق مبادرة القوافل الطبية 





طاهر فتحي 


في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن

 بقيادة المستشار أحمد قاسم

 امين حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف 

وهيئة مكتب الحزب بمدينة منوف

 إيماناً بالرسالة التي يحملونها على عاتقهم لخدمة أبناء الوطن الواحد ومساندة ودعم جميع مؤسسات الدولة والقيادة السياسية استكمالا لمسيرة العطاء والمبادرات التي يتبناها وينظمها حزب مستقبل وطن برعاية النائب سامر التلاوى أمين الحزب بمحافظة المنوفية.





نظمت أمانة الحزب بمندينة منوف قافلة طبية شاملة ضمن سلسلة القوافل الطبية التي يقدمها الحزب لتقديم خدمة طبية مميزة للأهالي بقرى مركز ومدينة منوف.

 


الجدير بالذكر أن  حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف بدء اليوم سلسلة القوافل الطبية التي يقدمها  الحزب من خلال مبادرة القوافل الطبية بقرية كمشوش احيث تم الكشف وتقديم الرعاية الصحية على العديد من المواطنين مجانا بأحدث الاجهزة المتخصصة .





هذا وقد لاقت القافلة استحسان وقبول الأهالي وسط حضور من الأهالي مطالبين بتكرار مثل هذه القوافل.



من جانبه أكد قاسم امين حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف أن القافلة تأتى ضمن سلسلة القوافل الطبية التي يقدمها الحزب لتقديم خدمة طبية مميزة للأهالي بقرى مركز ومدينة منوف وأن أمانة الحزب لا تدخر جهداً لخدمة أبناء الوطن الواحد ومساندة ودعم جميع مؤسسات الدولة والقيادة السياسية من خلال تبني الحزب للمبادرات المختلفة موجها الشكر والتقدير لكل القائمين على نجاح القافلة الطبية من اعضاء الوحده الحزبية بقرية كمشوش.

google-playkhamsatmostaqltradent