اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كولر يجهز بديل معلول لمواجهة الترجي

 كولر يجهز بديل معلول لمواجهة الترجي 





كتب - محمود الشناوي


يستعد فريق الأهلى بقوة بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواجهة السبت المقبل أمام الترجي التونسي في مباراة الإياب وحسم نهائي دوري ابطال افريقيا بعد التعادل سلبياً في رادس.


يجهز كولر البديل المناسب لغياب نجم الفريق على معلول بعد إصابته في الدقيقة ال 7 في مباراة الذهاب في تونس أمام الترجي وخضع معلول لجراحة ناجحة في وتر اكيليس في أحد مستشفيات القاهرة ويحتاج اللاعب إلى راحة لمدة أسبوعين على الأقل قبل بدأ فترة التأهيل والتى قد تصل إلى ثلاث أو أربع اشهور.





اعلن الجهاز الطبي والفنى معلول الاهلي راحة اسبوعين لمعلول ويسمح عودته لتونس مع اسرته و معلول يرفض السفر قبل نهائي افريقيا من اجل مؤازرة ودعم لاعبي الاهلي في مباراة السبت الحاسمة للبطولة الأفريقية ال 12 في تاريخ الأهلى.



شهدت قائمة الأهلى عودة احمد عبد القادر و احمد نبيل كوكا بعد التعافي من الإصابة والاستعداد للمباراة بشكل كبير وهما أحد الاوراق الربحة لفريق الأهلى بعد تألق الثنائي في المباريات الماضية قبل الإصابة.






يحاول كولر تجهير كريم فؤاد ليكون بديلاً ل على معلول في التشكيل الأساسي والذي شارك في مباراة الذهاب بعد إصابة معلول وخروج الظهير كريم الدبيس من حسابات المدير الفني على الأقل في المباراة المقبلة بسبب نقص خبرته وصغر سنه .



تقام مباراة الإياب في الثامنة مساء السبت المقبل 25 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي وطلب الكاف استلام الاستاذ قبل المباراة ب 72 ساعة ورفض إقامة مباريات قبل إقامة النهائي الافريقي.

google-playkhamsatmostaqltradent