اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهل يفوز على الإسماعيلي بهدفي تاو و أمام و شوبير يتألق

الأهل يفوز على الإسماعيلي بهدفي تاو

 وأمام و شوبير يتألق 





كتب - محمود الشناوي


قاد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى الفريق للفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة ال 20 من دورى نايل على ملعب ستاد برج العرب ويستعيد فريق الأهلى نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.






تحظى مواجهات الأهلى والاسماعيلي باهتمام جماهيرى كبير رغم مستوى أو نتائج الفريقين في جدول مسابقة الدوري 

بعد الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز 13.





قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى تبادل فيها الهجمات واستحوذ فريق الأهلى على بعض فترات المباراة واضاع أكثر من فرصة محققة وبلغت نسبة استحواذ الأهلى 57% ومرر لاعبيه الكرة 516 تمريرة بدقة تصل إلى 80% تغيير أداء فريق الأهلى بعد تغييرات مارسيل كولر وهبط المستوى نسبيا.





اهداف المبارة الثلاث 

تقدم بيرسي تاو المتألق أمام الإسماعيلي بالهدف الاول في الدقيقة 33 من الشوط الأول وأضاف أمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة واحرز هدف الاسماعيلي الوحيد عبد الرحمن مجدى من ضربة جزاء في الدقيقة 75 .



 تألق الحارس مصطفى شوبير وانقذ مرماه من استقبال هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تسديد نادر فرج، وتعرض محمد هاني للإصابة قبل نهاية المباراة وخرج لتلقي العلاج، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحصل مصطفى شوبير على جائزة رجل المباراة.



تغييرات الأهلي 

أجرى كولر  5 تغييرات في المباراة بدأت بخروج أحمد عبد القادر بسبب الإصابة في الدقيقة 23 و نزول حسين الشحات البعيد عن مستواه  وفي الدقيقة 68 خروج بيرسى تاو و وسام أبو علي ونزول رضا سليم و أنتوني موديست وفي الدقيقة 80 خروج اكرم توفيق و أمام عاشور و نزول احمد نبيل كوكا و عمرو السولية.



وتحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 73 نتيجة عرقلة نادر فرج من قبل رامي ربيعة، وسجلها عبد الرحمن مجدي في  الدقيقة 75 وحصل  زميله محمد نصر على بطاقة حمراء للاعتراض على الحكم بعد الحصول على الإنذار.



جاء تشكيل الأهلي كالتالي:


مصطفى شوبير في حراسة المرمى 


محمد هاني، رامي ربيعة

محمد عبد المنعم، علي معلول

خط الدفاع 


وفي الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية  إمام عاشور


الجناحيين أحمد عبد القادر، بيرسي تاو 

وسام أبو علي في الهجوم 


وتواجد على دكة بدلاء الأهلي كل من: محمود الزنفلي وعمر كمال ومحمود متولي ورضا سليم وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

google-playkhamsatmostaqltradent