اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اليونايتد يفاوض نجم ريال مدريد

 اليونايتد يفاوض نجم ريال مدريد






بقلم : أحمد كامل


نادي مانشستر يونايتد في التحرك من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية من الآن، حيث يفاوض أحد نجوم ريال مدريد، للحصول على لاعب يصلح أن يكون بديلًا للنجم الدنماركي راسموس هويلوند.



وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، عن أن مانشستر يونايتد يُريد استكشاف واختبار الأهداف التعاقدية المحتملة للموسم القادم، انتظارًا لوصول الإدارة الجديدة حيث تحرك النادي الإنجليزي بالفعل، من أجل التعاقد مع خوسيلو ماتو مهاجم ريال مدريد.



وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد تحرك بالفعل من أجل التفاوض مع خوسيلو، بعدما سفر 2 من أعضاء الإدارة الرياضية بالنادي الإنجليزي قبل أسبوعين إلى إسبانيا، من أجل الاستفسار عن اللاعب.



والتقى مبعوثو مانشستر يونايتد بالفعل مع عدد من الأندية والوكلاء، لمعرفة أوضاع اللاعبين واستكشاف الخيارات المتاحة ليكون خوسيلو ضمن هذه الأسماء.



ويُريد مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم ليكون بديلًا للدنماركي راسموس هويلوند وهو نفس الدور الذي يلعبه خوسيلو مع ريال مدريد، حيث أظهر أنه يمتلك لياقة بدنية جيدة، ويستطيع اللعب خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى خبرته بالدوري الإنجليزي بعدما لعب مع ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد 4 سنوات، وفقًا لما أشارت له الصحيفة.

google-playkhamsatmostaqltradent