اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الباحثة "نعمة محمد" تثنَّى على الفريق الوطني للتطوع

الصفحة الرئيسية

 الباحثة "نعمة محمد" تثنَّى على الفريق الوطني للتطوع






تقرير: إيمان باشا 


قام فريق المكتب التنفيذي لمجلس  الشباب المصري بمدينة العبور، بقيادة الباحثة "نعمة محمد" المنسق العام بالعبور، بتجهز أكثر من 100 شنطة وكرتونة رمضان تحتوي على مواد غذائية تزن أكثر من 12 كيلو من السلع المختلفة، بجانب  300 كيلو من المواد الغذائية المختلفة و 50 بطانية لمساعدة  ما يتجاوز 300 أسرة بعدد أفراد 700 فرد. 



وقد قاموا بتقسيم أنفسهم مجموعات للعمل  على هيئة كتائب تعمل من أجل رفع الأعباء عن كل مواطن في مدينة العبور، وذلك استكمالا للدور الوطني الذي يشاركونا به ضمن برنامج "دعم الأسر الأولى بالرعاية". 




وصرحت "نعمة محمد " أن التوزيع استهدف الأحياء السكنية الأكثر احتياجاً والأولي  بالرعاية، كالحي الأول ،والثاني، وحي الشباب و الحي الثالث، الحي الرابع ، مدينة  المستقبل، مدينة السلام،  ومجموعة من المحليات التي تتضمن تكدس سكني، حيث كان التوزيع من داخل المقر وكما توجه فريق آخر  إلى منازل غير القادرين، في جو يسوده الود والألفة وعلى أغاني شهر رمضان الكريم.



وصرحت الباحثة "نعمة محمد"  نعمل على رفع المعاناة عن كأهل المواطن العبوري ، نظراً لارتفاع الأسعار  وتخفيف العبء عليهم. 




وأكدت "نعمة محمد" على أهمية دور المشاركة المجتمعية فى ظل الظروف الراهنة والوقوف بجانب الدولة المصرية والمواطن كشريك أساسي لهم.




وتقدمت بخالص الشكر والتقدير والاحترام للدكتور "محمد ممدوح"  رئيس مجلس أمناء المجلس، والفريق الوطني للتطوع، وخاصة بالذكر المستشار "شريف طايع" ، الحج "عيسى صالحين"، الكاتبة الصحفية "إيمان باشا"، الأستاذة "إسراء حسين"الاستاذ "موسى مسعد" والأستاذ "إبراهيم حسين" ، الأستاذ "أحمد زهران"،  الأستاذ "محمد ماجد"  لما بذلوه من جهد كان له عائد في إدخال الفرح على العديد من الأسر. والدور الكبير الذي يعكس مدي الوعي  بأهمية العمل التطوعي.ودائما كلنا واحد لوطن واحد ودامت أواصر الود والمحبة تجمعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent