اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

قرية إتريس تستضيف قري شمال محافظة الجيزة في حفلها السنوي

 قرية إتريس تستضيف قري شمال محافظة الجيزة في حفلها السنوي 





  محافظة الجيزة 

متابعة : محمد مرعي 


إستضافت قرية اتريس قري شمال محافظة الجيزة في الحفل السنوي لحفظة القرآن الكريم ٢٠٢٤ والذي يُعد أضخم حفل من نوعة في المحافظة كاملة علي إتساعها  برعاية اولاد المرحوم الحاج مشحوت عرفه وتخليدا لذكراه العطره وبضيافة الاستاذ ياسر مشحوت عرفة وحضر الحفل الكريم النائب أحمد الشراني والنائب احمد رمزي وعمدة قرية اتريس الاستاذ الفاضل سعيد علوان ناصف. 





تم تنظيم الاحتفالية بواسطة بوابة المنطقة الشمالية لقرى شمال الجيزة

 في حفلها السنوي لحفظة القرآن الكريم رمضان ٢٠٢٤ وذلك لتكريم حفظة القرآن والام والأسرة المثالية ودور تحفيظ القران الكريم ومواهب لأجمل الاصوات في مواهب تلاوة القران الكريم والإنشاد الديني والإبتهالات والأذان وموهبة الخطابة. 



وقد تم تكريم أكثر من ١٢٤٠ طفل وطفلة من حفظه كتاب الله وتقديم عمرتان لأوائل حفظة القرآن كاملا بعد مسابقة إستغرقت شهرين تقدم فيها أكثر من أربعة آلاف متسابق من جميع قري المنطقة الشمالية بداية من القطا مرورا بقرى أبوغالب والحاجر ووردان وكفر أبوالحديد وإتريس حتى قرية بني سلامة. 



وقد فاز بالجائزة الاولي المتسابق 

محمد عبدالهادي أمين عبدالهادي

 من قرية أبوغالب

 والجائزة الثانية

 للمتسابقة دعاء يحيي شعبان قطب

 من قرية اتريس.



وتم إختيار سبعة اُسر مثالية وولى أمر الأسرة بطل من أبطال اكتوبر وزوجتة من فضليات النساء وأبناءه من خيرة الاولاد خلقا وتعليما وايضا. 



تم تكريم أربعة عشر أم مثالية كنموذج للتضحيو والعطاء من أجل اولادها والحرص الشديد على تربيه أولادها وتعليمهم تعليم عالى رغم كل الصعاب والمعاناة.



وجاء فى نهاية التكريمات توزيع جوائز المسابقة الثقافية التي أعدت للأسرة للبحث والاطلاع وإدخال السرور والبهجة. 




 

وفى نهاية الحفل أشاد كل الحاضرين والاهالي بالتنظيم الجيد وجبر خاطر أولادهم وفرحتهم وتشجيعهم وقدموا الشكر لأسرة بوابة المنطقة الشمالية وعلى رأسهم مؤسس البوابة وصاحب الفكره الأستاذ مصطفى شندي 

 والمشرف العام

 الاستاذ عباس فاروق التش

 والمشرف الاستاذ شريف المصري

 وكل اعضاء بوابة المنطقة الشمالية وشعارها.

google-playkhamsatmostaqltradent