اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عبدالله السعيد ينضم إلى الزمالك بعد 13 عام

 عبدالله السعيد ينضم إلى الزمالك بعد 13 عام 





كتب محمود الشناوي


وقع اللاعب عبد الله السعيد صاحب ال 39 ربيعاً لاعب نادي بيراميدز على عقود الإنضمام إلى نادى الزمالك للمرة الثانية في الرابعة عصر الأربعاء 31 يناير 2024 ؛ وظهر في صور على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية مع مسؤولى الزمالك.


عبدالله و الزمالك:

المشهد الاول :

بدأت حكاية اللاعب عبدالله السعيد مع الزمالك منذ 13 عام وبالتحديد في شهر سبتمبر عام 2011 عندما كان لاعباً في صفوف فريق الإسماعيلي وعرض مسؤولى القلعة البيضاء انضمامه إليها ورحبت إدارة نادي الاسماعيلي ورفض اللاعب.




المشهد الثاني:

وفي عام 2018 وقع على عقد انضمامه إلى الزمالك وظهر في صور مع رئيس النادي آنذاك مرتضى منصور وأولاده وبعدها تدخل مسؤول عربى وحل أزمة توقيع العقود للزمالك وجدد تعاقده مع فريقه الأهلى وتم توثيق العقد ولم ينجح في الانضمام إلى صفوف فريق الزمالك.

المشهد الثالث:

بدأ عصراً الاربعاء داخل مكتب أحد مسؤولي إدارة نادي الزمالك وبعد 6 سنوات من التوقيع الأول ووقع اللاعب عبد الله السعيد على عقد انضمامه إلى النادي بعد نقاش كبير أستمر خلال الأيام الماضية بين اللاعب مسؤولو نادي بيراميدز لارتباطه بعقد مع النادي ينتهى بنهاية الموسم الجاري ورفض تجديد العقد وفضل الانضمام إلى الزمالك وسط كواليس كثيرة.


عبدالله السعيد والأهلي :

بدأت حكاية عبدالله السعيد وتألقه في سماء الكرة المصرية وتشبيه بخليغة محمد أبوتريكة كأفضل صانع ألعاب في مصر مع انضمامه إلى فريق الأهلى و نجح في تطوير مستواه وتثبيت مكانه في وسط ملعب الأهلي حتي اختير كأفضل لاعب في موسم 2016–2017، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة للأهلي منذ انضمامه في صيف 2011، ليساعد الفريق ا في الفوز بالبطولات وحقق مع الأهلى 13 بطولة مختلفة في تاريخه في الملاعب  منها الدوري الممتازة و كأس مصر و السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية والكونفيدالبة .

شارك عبدالله السعيد مع الأهلى فى 241 مباراة سجل 70 هدف في الفترة من 2011 إلى 2018 .

عبدالله السعيد مع المنتخب:

كان عبد الله السعيد من ضمن الأسماء التي شاركت في كأس العالم 2018 بروسيا. 


google-playkhamsatmostaqltradent