اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

منتخب البرازيل يبحث عن مدير فني جديد

منتخب البرازيل يبحث عن مدير فني جديد 





محمد أبو سيف 


 مع عودته إلى رئاسة الإتحاد البرازيلي، إيدنالدو رودريغيز يبحث عن مدير فني جديد للمنتخب البرازيلي 


رئيس الاتحاد البرازيلي قال أن هدفه الأول هو اختيار لجنة فنية ثابتة للسيليساو ويستبعد استمرار فرناندو دينيز بعد يونيو 2024.


إيدنالدو رودريجيز قال لمجلة "فيجا" إن هدفه الأول سيكون اختيار اللجنة الفنية النهائية للمنتخب البرازيلي. 


 وتتضمن الأسماء المرشحة على طاولة رئيس الاتحاد البرازيلي - هي دوريفال جونيور، مدرب ساو باولو حاليًا - واللاعب السابق فيليبي لويس.


دوريفال جونيور لديه عقد حتى نهاية عام 2024 مع ساو باولو وفيليبي لويس اعتزل كرة القدم مع فلامينغو في نهاية عام 2023.


فيليبي لويس دخل دورات في أكاديمية الاتحاد البرازيلي ويريد أن يصبح مدربًا.  أحدث مؤهلاته سمحت له بالفعل بتدريب فرق الشباب (رخصة B) والفرق المحترفة (رخصة).


واتخذ إيدنالدو قراره باختيار المدير الفني للمنتخب بشكل دائم بعد أن ذهبت الخطة السابقة للتعاقد مع كارلو أنشيلوتي اعتبارا من منتصف العام الحالي هباء بعد تجديد المدرب الإيطالي مع ريال مدريد.


‏"(الهدف الأول) تسجيل المنتخب البرازيلي في بطولة تصفيات أولمبياد باريس وحل مشكلة المدرب واللجنة الفنية النهائية للمنتخب البرازيلي الأول "، 


مدرب المنتخب البرازيلي اليوم هو فرناندو دينيز بعقد حتى منتصف هذا العام - ومسؤولي فلومينينسي يؤكدون دائمًا أنهم لا يريدون خسارته لصالح السيليساو.


وفي حديث آخر من المقابلة مع  قال إيدنالدو إنه علم بأمر عودته عندما كان في المستشفى مع زوجته التي دخلت المستشفى.  وأصر على قراره بعدم الترشح مرة أخرى لرئاسة الاتحاد البرازيلي في حال إجراء الانتخابات عام 2025.

google-playkhamsatmostaqltradent