اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رمضان صبحي يحلم ب أهلي بطولات بعد الطموحات

 رمضان صبحي يحلم ب أهلي بطولات بعد الطموحات 




كتب محمود الشناوي 


يعود رمضان صبحي من جديد إلى فريق النادي الأهلي أمنية يتمناها اللاعب منذ رحيله عن الأهلي  ؛ الساحرة المستديرة في ظل عالم الاحتراف الوهمي ليس فيها مستحيل ؛ ولكن مبادىء النادي الأهلي عبر الفترات الزمنية المختلفة أكدت حقيقة وحيدة فقط من يرحل طوعاً لا يعود .


أهلي البطولات :


حقق النادي الاهلي 15 بطولة وثلاث برونزيات بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي عن صفوف الفريق بعد انتهاء الإعارة موسم 2020 والانتقال بشكل نهائي إلى بيراميدز.


رمضان صاحب الطموحات:

أختار رمضان صبحي الانتقال الى فريق بيراميدز ورفض الاستمرار مع فريق الأهلي صاحب البطولات والشعبية الأول مصرياً وعربياً وأفريقيا مدعياً تحقيق طموحات جديد مع فريق جديد يدفع اكثر حصل على رمضان على الراتب الأعلى في الفريق والكرة المصرية دون تحقيق بطولة واحدة لعب مع الفريق في أكثر من بطولة محلية و إفريقية ولم ينجح في التتويج بأي بطولة.


رمضان مع الأهلي

 صعد رمضان صبحي إلى الفريق الأول للنادي الاهلي في موسم 2013/2014 حتى نهاية موسم 2016 حقق خلالها على 10 بطولات مع الفريق وشارك في 55 مباراة سجل 11 هدف  وحجز مكان أساسيا في تشكيل منتخب مصر وفي بداية موسم 2020 انضم إلى الأهلى إعارة لمدة 6 شهور شارك في 24 مباراة سجل 12 هدف .


فجأة الإعلامي أحمد شوبير  عبر برنامجه الاذاعي عن احتمال عودة رمضان صبحي إلى الأهلي واللاعب على استعداد عمل أي شىء للعودة من جديد إلى أهلي البطولات بعد تأمين مستقبله مادياً بأموال براميدز وحلم الظهور بالتشيرت الاحمر.

وقال شوبير  إن رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الخارجى، والأولوية للاحتراف الأوروبي، بالرغم من تبقي فترة موسم ونصف الموسم في عقده مع بيراميدز.

و أضاف شوبير أن رمضان صبحي يبحث عن عرض احتراف خارجي، وفي حال انتهى عقده وحدثت انفراجة من قبل النادي الأهلي، قد تكون المفاجأة بعودة صبحي للأهلي ويوقع على عقود على بياض.


رحل رمضان صبحي عن فريق الأهلى أول مرة في تجربة احترافية في الدوري الانجليزي في نهاية موسم 2016 مقابل  5 مليون جنيه استرليني واستمر لمدة موسمين مع فريق ستوك سيتي دون إثبات نفسه واللعب بشكل مستمر وانتقل إلى نادى هيدرسغيلد ولم ينجح وطلب الأهلى استعارة مرة أخرى لمدة 6 شهور قبل أن يختار الانتقال الى بيراميدز مقابل 5 مليون يورو لمدة 5 مواسم يحصل فيها على 200 مليون جنيه مصري كراتب المدة نفسها.


google-playkhamsatmostaqltradent