اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

قمة مدريد تتجه إلى الملكي و أنشيلوتي يثأر من سيميوني

 قمة مدريد تتجه إلى الملكي و أنشيلوتي يثأر من سيميوني





محمد أبو سيف



في قمة تعد هي الأقوى في العالم وفي إسبانيا و في بطولة كأس السوبر الإسباني نجح فريق ريال مدريد في فوز غالي على منافس كان عنيداً.


بنتيجة 5-3 انتهت مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد في دور النصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها الأراضي السعودية.


تقدم أتليتكو مدريد في الدقائق الأولى من المباراة وتحديداً مع الدقيقة السادسة عن طريق ماريو هيرموسو من تمريرة المتألق غريزمان ، ثم تعادل الملكي عن طريق رودريغيز في الدقيقة 20 لتعود المباراة لنقطة الصفر ولكن يأتي مندي ليغير النتيجة لمصلحة الملكي من جديد ليتقدم الملكي في الدقيقة 29 .


وفي الدقيقة 37 يأتي غريزمان نجم المباراة بهدف التعادل لفريق أتليتكو مدريد لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.


ومع بداية الشوط الثاني ووسط الهجوم المكثف من ريال مدريد ينجح حارس مرمى أتليتكو في التصدي لكرات قوية كانت ستغير المباراة منذ البداية و في هجمة مرتدة نجح أتليتكو مدريد في التقدم للمرة الثانية في المباراة بهدف عكسي عن طريق روديجر في مرماه.

وفي الدقيقة 85 ينجح كارفاغال في إعادة الملكي للمباراة لينتهي الشوط الثاني بتعادل الفريقين ليتجه الفريقين إلى الوقت الإضافي الأول.


وينجح الفريقين في الخروج بنفس النتيجة وفي بداية الشوط الإضافي الثاني تقدم الريال عن طريق ستيفان سافيتش بهدف عكسي في مرماه في الدقيقة 116 .


وينهي إبراهيم دياز اللقاء بهدف في الدقيقة 120+2 ليفوز الملكي بنتيجة 5-3 ليصعد إلى نهائي البطولة.


google-playkhamsatmostaqltradent