اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك و أبو سليم في ضربة البداية للكونفيدرالية

 الزمالك و أبو سليم في ضربة البداية للكونفيدرالية





محمد أبو سيف


يلتقي فريق نادي الزمالك اليوم فريق أبو سليم الليبي في أول ظهور لهذا الفريق في البطولات الأفريقية وذلك لحداثة عهده ، ووصل هذا الفريق إلى هذه البطولة بعد أن جاء في المركز الرابع في الدوري الليبي للموسم المنقضي .


ويدخل الزمالك المباراة وكله آمال كبيرة للعودة كما كان الفريق في ظل تذبذب المستوى ويخشى مفاجآت الفرق المجهولة ، و أستعد معتمد جمال المدير الفني للفريق جيداً ، ويعقد آماله كلها على لاعبي الزمالك الأوفياء التي دائماً ما تكون في اللحظات الصعبة موجودة ، 


معتمد جمال صرح قائلاً " هدف لنا أن نوفق في ضربة البداية ، والفريق يعاني من الغيابات ،  ولكن لدينا ثقة في لاعبينا الموجودين ، لأنهم أصحاب خبرات ، وهذا سوف يعوض هذا النقص العددي.


معتمد " نعرف جيداً أن فريق ابوسليم حديث العهد ، ولكنه يقدم كرة حديثة و جيدة و سريعة و يمتلك لاعبين مميزين على أرضية الملعب ، كما أن الفريق لديه جهاز فني كبير لهم تاريخ و باع في المحفل الإفريقي .




أما عن شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم


فقد كانت تصريحاته محترمة جداً لأنه يعلم جيداً قيمة نادي الزمالك و جماهيره والتي سوف تكون موجودة لمؤازرة الفريق على ملعب استاد ( برج العرب) بالإسكندرية


صرح الخطوي قائلاً "عرفت أن الزمالك لديه بعض الغيابات و ما يمر به الفريق من ظروف صعبة في ظل عدم القدرة على قيد اللاعبين ، كما أن النادي بدأ من شهرين في عودة الاستقرار مرة أخرى في ظل الإدارة الجديدة.



" و الزمالك فريق كبير لن يتأثر بهذه الغيابات ويمتلك لاعبين ذو خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية ، كما أننا نعلم جيداً أننا سنواجه فريق له قاعدة جماهيرية كبيرة ستكون مؤازرة له اليوم .


وهذا ما ينقصنا ففريق ابو سليم لا يمتلك جماهير حاشدة لانه حديث العهد ولكننا وصلنا الى البطولة و لدينا فريق يمتلك الطموح ، والذي سيسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بالإسكندرية. 


وتحدث الخطوي أيضاً " عن الملعب الذي سيلعب عليه فريقه جولات المجموعة حيث كان يتمنى اللعب في رادس بتونس ولكن الإتحاد الإفريقي رفض ، لذلك سيلعب الفريق في مدينة عنابة الجزائرية .



الجدير بالذكر أن  مجموعة الزمالك تضم كلا من 



الزمالك ، ساجرادا إسبرينسا الأنجولي ، سوار الغيني ، أبو سليم الليبي .

google-playkhamsatmostaqltradent