اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الإعلامية لينا قاروط سفيرة الجمال العربي ويسعد صباحكن

 الإعلامية لينا قاروط سفيرة الجمال العربي ويسعد صباحكن





حور مع الإعلامية لينا قاروط 


   حوار - عاطف صبرة


حكايتنا اليوم ليست كباقي الحكايات  حكايتنا هي اشهر برنامج تليفزيوني

 هو   يسعد صباحكن تقدمه مذيعة واعلامية معروفة ومشهورة متعددة المواهب  حيث  كان لنا معها هذا اللقاء الحصري فى احدى الاستوديوهات التليفزيونية انها الاعلامية لينا قاروط عاشقة الشهرة والاعلام منذ صغرها  هوايتها الرسم والتمثيل عملت لدى قناة مسايا الفضائية وقنوات عربية عديدة تكتب وتقوم باعداد وتقديم البرامج والريبورتاجات لقناة وصحيفة دبي اليوم  سابقا وقدمت مؤخرا برنامج مشهور جدًا .





  يسعد صباحكن على قناة New Visoin Tv واليوم تقدم برنامج الاقتصاد والعالم على abc خليجية .



حازت على لقب سفيرة الجمال العربى في لبنان عام ٢٠١٩ وعلى miss media ٢٠٢٣ .حصلت على تكريمات عديدة .



حاورت الكثير من الشخصيات وأجرت مقابلات مع صانعي الجمال وقدمت العديد من المؤتمرات والمهرجانات والحفلات الغنائية.



بدأت مشوارها بالكثير من الكفاح والتحدي وقامت بأدوارا بارزة في التمثيل منها على سبيل المثال مسلسل يارا ، كان التمثيل بالنسبة لها مجرد هواية والاعلام هو المهنة الاساسية .





تاثرت بالكثير من الاعلاميات الناجحات والبارزات في الوطن العربى وتعلمت منهم الكثير ولكن تأثرت وبشكل خاص بالاعلامية الكبيرة سعاد قاروط العشى التي تربطها بها قرابة عائلية كما احبت تقديمها جدًا .



اما على صعيد المحاورات السياسية يعجبها كثيرا الاستاذ مارسيل غانم ومن العرب المذيعة وفاء الكيلانى المتميزة بالجرأه المعهودة .



منذ الصغر تعشق الاعلام والشهرة وتحب ان تترك بصمة جميلة بالمجتمع وتعتبر ان الاعلام رسالة سامية ويجب على كل إعلامى بالاضافة الى جميع النشاطات التى يؤديها أن يسلط الضوء على النواحي الانسانية وبالنسبة لها سوف تقوم باعداد نشاطات إنسانية شاملة .





 قدمت برنامج على الفيس بوك يعالج المشاكل الاجتماعية هو نص ساعة مع لينا كانت تقدم فيه مشاكل  ( العنوسة ، الطلاق ، المشاكل الاقتصادية وتأثير السوشيال ميديا على المجتمع الطاقة السلبية والايجابية وتأثيرها على المجتمع وغيرها ) 



واهم حلقة هي المجتمع العربي ومشاكله بالثوراة ومن خلال هذة الحلقة اطلقت حملة ( ما بدنا نفقر  ) وهذه الحملة لمساعدة المحتاجين وقسم منها للتبرع ليستفيد من هذة الحملة أكبر عدد من المعدومين .





 واليوم سوف تزاول العمل الانسانى عبر جمعية رباح الثقافية للتنمية الاجتماعية اما عن أعمالها المستقبلية سوف تقوم باعداد وتقديم برنامج على قناة مصرية وسوف يعلن عنه لاحقا.



وفي نهاية اللقاء اشكر جريدة دايلى برس مصر وصفحة كواليس الفن ورئيسها الناقد الفني عاطف صبرة والتي  باتت تُعتبر منارة الاعلاميين والفنانين .

google-playkhamsatmostaqltradent