اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

برونو سافيو برازيلي بالروح الأهلوية فى كأس العالم للأندية

 برونو سافيو برازيلي بالروح الأهلوية فى كأس العالم للأندية




متابعة - شادي المعداوي


أكد البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط النادي الأهلي أن فريقه على أتم الإستعداد لمونديال الأندية بالمغرب حيث يستهل الأهلي مشواره بمباراة ‏أوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد غد الأربعاء.



وقال سافيو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي ان الأهلي لا يستبق الأحداث ودائمًا ما يكون تفكير وتركيز اللاعبين والجهاز الفني على ‏المباراة المقبلة، نأمل في تخطي أوكلاند وقطع خطوة في غاية الأهمية في مشوار ‏البطولة.



وأضاف الأهلي يخوض العديد من التحديات هذا العام أبرزها الدوري المصري والذي ‏يتطلع الفريق إلى الفوز به واستعادة اللقب من جديد والمشاركة في كأس العالم للأندية ‏بالمغرب والتي يبحث خلالها الأهلي عن الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.



بالإضافة إلى العديد من ‏التحديات الأخرى المحلية والإقليمية وأنا على المستوى الشخصي أترقب وأحلم بمشاركتي ‏في مونديال الأندية.



وقال اللعب في كأس العالم للأندية يظل حلمًا بالنسبة لي وأنا أثق ‏في قدرة الفريق على تحقيق العديد من الإنجازات هذا الموسم بفضل جهود كافة اللاعبين ‏والذين يمتلكون عقلية المكسب والبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات‏.



وأتم سافيو اللعب في نادٍ بحجم وقيمة الأهلي يتطلب الكثير من الجهد والعمل أدرك تمامًا قيمة اللعب للنادي الأكثر تتويجًا بالبطولات على الصعيدين المحلي والقاري والمتوج بثلاث ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية والذي يحظى دائمًا بالدعم الجماهيري ‏الكبير سواء داخل وخارج مصر.


google-playkhamsatmostaqltradent