اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك يستعد بقوة في الإمارات لمباراة السوبر المصري

 الزمالك يستعد بقوة في الإمارات لمباراة السوبر المصري




متابعة - شادي المعداوي


بدأ لاعبي نادي الزمالك تدريباتهم الجماعية الأولى في دولة الإمارات  على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين في إطار الإستعداد لمباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الثلاثاء إستعدادًا لخوض لقاء السوبر المحلي المصري.


ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي يرافقها خالد لطيف أمين الصندوق وأحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.


وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وخاضوا تدريبات بدنية وتأهيلية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال قبل أن يبدأ الفريق التدريبات الفنية استعدادا للقاء المقبل.


كما عقد فيريرا جلسة مع جهازه المعاون خلال مران وشهدت الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران إستعدادا للقاء الأهلي المرتقبة.


ركز الجهاز الفني في التدريبات التكتيكية على سرعة رد الفعل بالكرة عن طريق استخدام بعض الحواجز بالإضافة إلى بعض الجوانب الخططية.


كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس وركز مدرب الحراس على بعض الجوانب الفنية وتدريب حراس المرمى على سرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية.


ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

google-playkhamsatmostaqltradent