اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جماهير الأهلي والزمالك فى إنتظار العيدية وبيراميدز يراقبهما بالمرصاد

 جماهير الأهلي والزمالك فى إنتظار العيدية وبيراميدز يراقبهما بالمرصاد





متابعة - محمود الطاهر


اليوم وفي أحدي السهرات الشيقه لعيد الأضحي المبارك ، يخوض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وغريمهما حديث النشأه بيراميدز  لقاءات مصيرية هامه بالاسبوع الرابع والعشرين من الدورى المصري ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ .

حيث يلتقي في السادسه والنصف مساءا الزمالك مع المقاولون العرب ذئاب الجبل ، وفي نفس الموعد يحل بيراميدز ضيفا علي طلائع الجيش ، ثم يأتي بعدهما لقاء في غاية الأهمية بين الأهلي و فيوتشر اف سي الوافد الجديد القوي للغاية في أول موسم له بالدوري المصري لكرة القدم.

يدخل الأطراف الثلاثه اللقاءات وأعينهم علي بعضهما البعض بالمرصاد ومن يخفق اليوم سيجني حصاد إخفاقه ويكلفه الكثير والكثير ، الزمالك يحتل صدارة ترتيب أندية الدورى برصيد ٥١ نقطة ، ويأتي بعده بيراميدز برصيد ٤٩ نقطة ، ثم يحل الأهلي ثالثاً برصيد ٤٥ نقطة وله مباراتين مؤجلتين إذا تمكن من الفوز بهما يتساوي في الصدارة مع الزمالك .

لعبة الكراسي الموسيقية علي صدارة الدورى المصري سوف تشهد أحداثا شيقه خلال الأسابيع القادمة من الدورى ، وتقارب المستوي وتكافؤ الفرص يجعل البطل مبهم حتي الأن بل ومن المتوقع إذا أستمر الحال كما هو ، أن يتم حسم الدوري في لحظاته الأخيرة ..

google-playkhamsatmostaqltradent