اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فوز الزمالك على البنك الأهلي كابوس مزعج للأهلي

 فوز الزمالك على البنك الأهلي كابوس مزعج للأهلي





متابعة: أحمد فؤاد زايد 


شهد مساء أمس  مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرون من سلسلة مسابقات الدوري الممتاز المصري بإستاد المقاولون العرب، والتي أنتهت بفوز مستحق لفريق الزمالك بهدفين مقابل هدف بأقدام اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، وفي المقابل أنتهت مباراة الأهلي المصري وغزل المحلة بفوز الأهلي بصعوبة في الدقائق الإضافية من الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف لصالح الأهلي وبذلك يكون فارق الأهداف أربع  نقاط بين حامل اللقب فريق الزمالك.

مر الشوط الأول بسلام لكلا الفريقين بدون أهداف وبدأ الشوط الثاني بهدف مبكر للبنك الأهلي في الدقيقة "55" من زمن المباراة، تسجيل البنك الأهلي لهدف التقدم عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء أحتسبت بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة "72"، استطاع البديل ، التونسي سيف الدين الجزيري تسجيل هدف التعادل للزمالك.

و في الدقيقة "86"، يحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للفارس الأبيض اقتناص ثلاث نقاط غالية نحو الحفاظ على صدارة القمة وبذلك يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بواقع "48" نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق  بيراميدز، بفارق نقطتين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء المقبل في التاسعة والنصف مساءًا، في الجولة الـ23 من المسابقة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب عبر تحقيق الانتصار الليلة، وذلك في ظل احتلاله المركز الثالث برصيد "٤٤" نقطة، ويعد أي هزيمة في المباريات القادمة لفريق الأهلي في ظل انتصارات الزمالك تشمل خطورة كبيرة على النادي الأهلي نحو التحليق إلي قمة الدوري الممتاز المصري. 


google-playkhamsatmostaqltradent