اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

داعش ترد على " العائدون " بهجوم إرهابى

الصفحة الرئيسية

 داعش ترد على " العائدون "

 بهجوم إرهابى





كتب - محمود الشناوى 


قدم فريق عمل مسلسل العائدون الذى تم عرضه فى موسم رمضان الدرامى حقيقه  تنظيم داعش  ودور اجهزة الامن المصرية فى كشف مخطط  صناعة الارهاب  والتلاعب بالتنظيمات الإرهابية لخدمة مصالح من صنعوهم وتدمير الدول من الداخل ونشر الفوضى 

في الشرق الأوسط .  





 تلعب الدراما دور هام فى تشكيل الوعي  ونشر الافكار وطرح رؤاي مختلف  بين الواقع  والخيال  وتجسيد شخصيات ضمن السياق الدامى موجوده بالفعل فى المجتمع .

كشف مؤلف مسلسل العائدون  الكاتب الرائع  باهر دويدارفكر داعش وكيفيه اصياد الشباب وتجنيدهم وتشويش افكارهم وتغييب عقولهم مستغلين الجهل الدينى ونشر الفكر الجهادى واستخدام السلاح لتحقيق حلم الخلافة .


بدا الصراع بين الضابط عمر الذى جسده امير كرارة ببراعة وسياف الكيلاني زعيم داعش الممثل الرائع السورى احمد الاحمد  الذى جسد وحشية داعش وصراع قادتها على المال والزعامة على الخلافة وحب الشهوات من النساء  .


واستطاع الضابط عمر من كشف خطة نقل داعش من سوريا الى ليبيا ومسرح احداث جديد عبر السفر في مجموعات إلى بعض الدول ترانزيت وتغيير اشكالهم واسماءهم  وفضحهم امام العالم  مما جعل داعش  ترد عليهم بهجوم ارهابى على محطات الغاز قبل مؤتمر الغاز المنعقد فى مصر لضرب الاستقرار كما رصد الضابط عمر سياف الكيلانى داخل مصر وتمكن من القضاء على عناصره قبل الهجوم على محطة الغاز  والقبض عليه .


حاول بعض  بقايا داعش ضرب اكبر محطة مياه غرب سيناء  ونفذوا هجوم ارهابى غادر وتصد لهم أبطالنا من القوات المكلفة بتأمين المحطة  وفروا هاربين واسفر الهجوم على إستشهاد 11 بطل دفعوا دماءهم الطاهر ثمن حماية الارض وبعد وصول قوات الدعم من الكتيبة 551 ومطاردة العناصر التكفيرية  والقضاء على 18 عنصر والقبض على خمسة أفراد ومازالت عملية تمشيط المنطقة مستمرة من قواتنا  المسلحة لاقتلاع الارهاب من جذوره .

google-playkhamsatmostaqltradent