اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كشف حقيقة إعتقال الرئيس التنفيذي لشركة «فايزر» واتهامه بالرشوة والاحتيال

الصفحة الرئيسية

 كشف حقيقة إعتقال الرئيس التنفيذي لشركة «فايزر» واتهامه بالرشوة والاحتيال 




كتبت: نوره سليم


كشفت مجلة «فوربس» الأمريكية، حقيقة اعتقال الرئيس التنفيذي لشركة «فايزر»، ألبرت بورلا، وذلك بعد تداول أخبار في الآونة الأخيرة، تفيد بأنه تم اعتقاله من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، بتهمة الرشوة والاحتيال والترويج لفاعلية لقاحات كورونا.


وكان موقع «بيفر كونسيرفاتيف» الكندي، قد روج شائعة تفيد باعتقال ألبرت بورلا، في الـ5 من الشهر الجاري، وأن الشرطة أمرت بتعتيم إعلامي على الحادث، وأن القاضي وافق على ذلك، مضيفة أنه يواجه اتهامات بالاحتيال لدوره بخداع العملاء في فعالية اللقاحات وكذب حول الآثار الجانبية الخطيرة التي يمكن أن تنتجها اللقاحات، وفقًا لموقع «روسيا اليوم».


وأكدت «فوربس» أن تلك الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن الموقع الكندي لم يقدم أي حقائق وأدلة فعلية، بل أشار إلى أن تلك المعلومات كانت من جانب عميل مجهول في مكتب التحقيقات الفيدرالي، مضيفة أنه لم يدعم مقاله بصور أو مقاطع فيديو لعملية الاعتقال.


وأضافت أنه في الـ5 من نوفمبر الذي نشر فيه المقال، ظهر بورلا في لقاء تلفزيوني مباشر على قناة «CNBC»، موضحة حقيقة اعتقاله؛ حيث دحضت تلك الشائعات التي تسعى للتشكيك في لقاحات كورونا.




google-playkhamsatmostaqltradent