اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

السايس يشيد بمشاركة نواب البرلمان والشيوخ فى خطة التنميه بملوى

                 السايس يشيد بمشاركة نواب

       البرلمان والشيوخ فى خطة التنميه بملوى

متابعة ـ صابر محمد طلعت

فى اطار اهتمام القيادة السياسية وحرص اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ، بضرورة اشراك نواب البرلمان والشيوخ فى مناقشة وحل جميع التحديات والمشاكل التى تهم المواطنين ومتابعة خطط التنمية لتحقيق حياة أفضل  للمواطنين من خلال المشروعات المنفذة لخدمة أهالي مركز ومدينة ملوى.

قام رئيس مركز ومدينة ملوى بجولة تفقدية  وبرفقته الاستاذ رياض عبدالستار، عضو مجلس  البرلمان، حيث تم تفقد مدرسة " دير الملاك" بمجلس قروى المعصرة وذلك للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال بالمبنى بما تشمله من فصول وقاعات أنشطة ودورات مياه، كما تم تفقد أعمال إنشاء المجمع الزراعى بالمعصرة على مساحة 750 متر حيث تم الإنتهاء من مبانى الدور الأرضى، ومجمع الخدمات الحكومية بالمعصرة على مساحة 600 متر حيث تم الانتهاء من الإنشاءات وتم تشطيب جزء كبير من  أعمال التشطيبات الداخلية، وكذلك متابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير المبنى الإداري لمركز شباب المعصرة ، وإنشاء ملعب 45 في 90 متر .

ومن جانب اخر قام" رئيس المدينة "وبرفقته الاستاذ صابر عبدالحكيم عضو مجلس البرلمان بملوى بتفقد اعمال تمهيد عدد من شوارع المدينة استعداداً للرصف للوقوف على مدى تنفيذ  الاعمال طبقا للمواصفات الفنية وتلافى كافة الملاحظات أثناء العمل ، جاء ذلك بحضور الاستاذ محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة وعدد من الجهات المعنية.

واشار" السايس "بأن هذة الشوارع التى تجرى الاعمال بها بحى شمال المدينة لم يتم الرصف بها من قبل، وسيتم استكمال الاعمال برصف عدد من شوارع  حى شرق بمدينة ملوى وايضا لم ترصف من قبل وبما يلبى الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

كما قام" رئيس المدينة "من قبل استقبال الاستاذ اشرف عشيرى عضو مجلس الشيوخ والاستاذ محمد مصطفى عضو مجلس النواب ،بديوان الوحدة المحلية وذلك لبحث متطلبات المواطنين بشأن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" بقرى مركز ملوى






google-playkhamsatmostaqltradent