اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

٩٠ مشارك تنافسوا بالسباق لمسافة ١٠٠ كيلو متر بمحافظات الفيوم وبني سويف والجيزة


٩٠ مشارك تنافسوا بالسباق لمسافة ١٠٠ كيلو متر بمحافظات الفيوم وبني سويف والجيزة



متابعة/ محمد ابو سيف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة العامة للسياحة الرياضية عن ختام فعاليات سباق الفراعنة فى دورته ال٢١، والذي أقيم ضمن أجندة الاتحاد الدولي لسباقات الطرق، تحت رعاية الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالوزارة بالتعاون مع الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة، وبتنظيم  إحدى الشركات المعنية بمجال تنظيم الأحداث الرياضية.



بلغ عدد المشاركين في السباق الدولي ٩٠ متسابق بواقع  ٣٦ أجنبياً  و٥٤ مصرياً، وانطلق لمسافة ١٠٠ كيلو متر بدأ من هرم هوارة بمحافظة الفيوم، مروراً بهرم ميدوم ببني سويف، وصولاً إلى هرم سقارة بالجيزة.


قامت اللجنة المنظمة للسباق بتوزيع الجوائز  علي الفائزين بالمراكز الأولي بالسباق الذي يهدف إلي تسليط الضوء على المقاصد السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر ، وترويج للمنتج السياحى .


يأتي ذلك ضمن أجندة الفعاليات الدولية الرياضية التي تعكف وزارة الشباب والرياضة علي إقامتها في مصر، واتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالأمور اللوجستية والتنفيذية بالتنسيق والتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية لتنظيم تلك الأحداث علي أعلي مستوي، وتحقيق الغرض الرئيس منها المتمثل في تنشيط السياحة الرياضية المصرية. 



google-playkhamsatmostaqltradent