اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مستقبل وطن مدينه زفتي ينظم قوافل متنقله لتلقي لقاح كورونا

                 مستقبل وطن فى مدينه زفتي

        ينظم قوافل متنقله لتلقي لقاح كورونا

                   متابعة - نهلة شاهين

بعد اختيار حزب مستقبل وطن كمشارك رئيسي لوزارة الصحه المصرية في تنظيم القوافل المتنقله لتلقي لقاح كورونا مما يعد   داعم رئيسي لتوجهات الدولة بتغطيه جميع مناطق جمهوريه مصر العربية لتلقي اللقاح.

نظمت امانه مدينه زفتي بقيادة د/ احمد خير الدين امين الامانه عدة قوافل متنقله لتغطي مدينه زفتي .

وكانت بدايه هذه القوافل بمنطقه الحي البحري والذي يرأسها أ/ محمد أبو زيد الذي صرح بأن الحزب دائما وأبدا بجانب المواطنين 

ثم كانت القافله الثانيه بمنطقه حي الغرابلي وشارع الصواف برئاسه أ/ ابراهيم أبو عبد الله الذي صرح أن القافله في يومها الأول وصلت ل ١٠٠ متلقي في خلال اول ساعتين مما يعد نجاحا كبيرا للقافله.

وفي نفس اليوم كانت هناك قافله اخري متحركه بالتنسيق مع مديرة الادارة الصحيه د/ زينب عميرة ،د/ مازن أحمد سليمان نائب مدير الإدارة الصحيه، وتواجدت العربه المتنقله في منطقه سوق الغزالي كمنطقه تجمع سكاني ثم تحركت إلي منطقه أبو شرف الدين وش العباسيه وعزبة ديب .

وتواجد قافله ثالثه في منطقه خلف السكه الحديد بقيادة أ/ محمد عبد العزيز والتي تتواجد في هذه المنطقه نظرا لبعدها عن منطقه وسط المدينه و التجمعات العمرانيه.

وسوف تستمر القوافل تباعا لتغطي جميع مناطق زفتي وذلك بالتنسيق مع أ/ احمد فاروق أمين الحي والوحدات الحزبيه الذي بذل مجهودا كبيرا للتحضير لهذه القوافل.

كما اضاف أ/ وائل الشرقاوي أمين  التنظيم بأن القوافل ستقوم بتغطيه مدينه زفتي كامله بعد توزيعها جغرافيا في جميع المناطق .

ونوه أ/ محمد شعلان أمين الاعلام ،أ/ أحمد مختار امين مساعد الإعلام بأنه لابد من الدعايه الكافيه لمثل هذه القوافل حتي يعلم بها سكان مدينه زفتي وتحقق الغرض منها.

وقد أضاف خير الدين أننا كحزب مستقبل وطن دائما وأبدا بجانب الدوله المصرية





google-playkhamsatmostaqltradent