اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إبن المنيا عروس الصعيد" … النجم الصاعد عصام السقا فى إطلاله بمهرجان الجونة

 "إبن المنيا عروس الصعيد" … النجم الصاعد عصام السقا فى إطلاله بمهرجان الجونة 



متابعة : صابر محمد طلعت


حضر النجم والفنان الصاعد عصام السقا فعاليات مهرجان الجونه السينمائى فى دورته الخامسه بمدينة الجونه بالبحر الأحمر، وجاء حضوره فى المهرجان عقب مشاركته مؤخراً فى مسلسل "إلا أنا" ، حكاية "بيت عز" والتى حققت فيه شخصية "هيثم"، التى قدمها نجاحاً كبيراً مع الجمهور.،


وقال السقا فى تصريحاته خلال المهرجان" شخصية "هيثم"، فى مسلسل" إلا أنا"، أعجبتنى من أول مره قرأت فيها السيناريو، وكُتبت بشكل رائع وهى شخصيه جديده علي لم أقدمها من قبل، شخصيه موجوده فى المجتمع لكن الدراما لم تقدمها كثيراً".



"كان هناك جلسات عمل مع المخرج والمؤلف للإتفاق على تفاصيل شخصية " هيثم"، وتوصلنا لبعض التفاصيل التى كانت فيما بعد حديث الجمهور وأكثر اللقطات التى لفتت إنتباههم".


"أشارك فى حكاية" حكايتى مع الزمان"، مع الفنانه ميرفت أمين وسعيد بالعمل معها، لن أتحدث عن الشخصيه وسأتركها مفاجأةً للجمهور".


"المسلسلات القصيره تحقق نجاحاً كبيراً، تقدم جرعه مكثفه من الأفكار والجمهور لا يشعر بأى ملل وهناك مشاريع سينمائيه لكن حتى الآن لم أتفق على شئ محدد".



 وأختتم عصام السقا تصريحاته قائلاً:" ما حدث فى مهرجان الجونه هو دليل على أن المصرى يستطيع فعل أى شئ، البلد مرت بمحن وأزمات قويه ولكن الحمد لله كلها تمر بسلام، والمهرجان رائع وشئ مهم أن يتم تنظيمه وسط كل التحديات والظروف التى يمر بها العالم فى ظل أزمة فيروس كورونا".

google-playkhamsatmostaqltradent