اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة لمتابعة رفع الإشغالات بمدينة قليوب

                    محافظ القليوبية يقوم بجولة 

      مفاجئة لمتابعة رفع الإشغالات  بمدينة قليوب


                     متابعة  سلامه سعيد

 ..ضبط 30 شيشة ومصادرة 100 كرسي مع تحرير عدد 97 محضر إزالة و86 محضر إزالة بائع متجول و15 محضر إشغال طريق و8 محاضر نظافة و3 محاضر إزالة وصلات كهربائية  

أجرى عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية اليوم الجمعة جولة ميدانية مفاجئة بشوارع مدينة قليوب  للاطمئنان على الحالة المرورية والإشغالات والنظافة وخلو الشوارع من الباعه الجائلين، ومتابعة مخالفات المحلات والكافيهات الذين يفترشون الشارع العام، حيث لاحظ خلال الجولة بشارع القسم الجديد بمدينة قليوب افتراش أحد المقاهي بالشارع العام مع استخدام الشيشة، وعلى الفور وجه بمصادرة أكثر من ١٠٠كرسي و ٣٠شيشة، مع تحرير محضر لصاحب الكافتيريا  كما وجه  برفع الإشغالات من أمام محل لبيع كاوتش السيارات وغيار الزيوت،  حيث تم مصادرة أكثر من ١٠ برميل زيت يقوم بافتراشهم بالشارع العام .

 وتابع المحافظ الجولة بمدينة قليوب ، حيث تفقد المحافظ شوارع المدينة للاطمئنان على أعمال النظافة، وخلال الجولة وجه المحافظ رئيس مدينة قليوب بعرض مقترح مع توفير أرض لنقل سوق الأحد بشبرا إلى مدينة قليوب  .

وخلال الجولة شن المحافظ حملة لرفع  الإشغالات بمدينة بنها (  بشارع الشبان المسلمين  - ومدخل قرية بطا -  وشارع الدهشان أمام محطة القطار - وميدان كاميليا ) وتم خلال الحملة رفع الإشغالات الخاصة بالمحال التجارية المتواجدة بهذا النطاق، فضلا عن القيام برفع كل ما يشغل حرم الطريق العام من حواجز حديدية وكتل خرسانية، ومصادرة عدد ١٠ موازين من محال الباعة الجائلين  ، بالإضافة إلى إزالة الأرصفة العشوائية المتواجدة أمام المحال التجارية، وتم التحفظ على عدد من المضبوطات.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدد 97 محضر إزالة و86 محضر إزالة بائع متجول و15 محضر إشغال طريق و8 محاضر نظافة و3 محاضر إزالة وصلات كهربائية. 

واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية في تنفيذ محاكاة إنشاء معسكر إيواء عاجل   بمدارس جمعية الهيئة العالمية للشبان المسلمين ببنها، والذي ينفذ ضمن مشروع التدريب العملي المشترك الذي سوف تنفذه قوات الدفاع الشعبي العسكري بالتنسيق مع المحافظة لمجابهة الأزمات.  

جاءت الجولة بحضور الأستاذ/ مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب والأستاذ/ مجدي حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والأستاذ/ حمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها




google-playkhamsatmostaqltradent