اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة ‏

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة   ‏

 ‏

كتب - أحمد المرصفاوي


وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تتفقد مدارس الإدارات التعليمية تنفيذا لتوجيهات معالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية و الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  


تفقدت الأستاذه سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اليوم الأحد الموافق ٢٠٢١/١٠/٣١ إداره قليوب التعليمية .   


كما رافقها بالجوله الأستاذ سند حفني مدير التعليم الإبتدائي بالمديرية 


فتابعت سيادتها مدرسة قليوب الفكرية و سير وانتظام العملية التعليمية داخل الفصول و حاله المطبخ والمبيت  واكدت على ضرورة الاستعداد التام لتجهيز المدرسة لتكون على مستوى عالي من النظافة .


كما توجهت سيادتها الي إدارة شرق شبرا وكان بإستقبالها  الأستاذ سعيد ندا مدير  الإدارة فتفقدت سيادتها  عدد من مدارس الإدارة ومنها مدرسة التربية الفكرية والتى تم إختيارها كمعسكر للإيواء ضمن عدد من المدارس التى تم إختيارها على مستوى المحافظة فى حالة حدوث فيضانات او طوارئ بالمحافظة.


 كما تفقدت مدرسة محمد فريد الثانوية بنين 

 ‏لمتابعة انتظام العملية التعليميه  بالمدرسة وشدَّدت  على ضرورة الإستعداد التام وتجهيز المدرسة  لتكون على مستوى عال من النظافة والإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة  .

 ‏

 ‏وشددت سيادتها على تذليل العقبات  بالتعاون بين مديري المدارس ومديري الإدارات التعليمية للنهوض بمستوى العملية التعليمية وضروره التأكد من سلامه عمليه الصرف داخل المدارس بشكل سليم في حاله حدوث تقلبات جويه " امطار " .

 ‏

 ‏حفظ الله مصر وشعبها ،،، 

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة   ‏

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة   ‏

جوله تفقدية للوصول لمنظومه تعليمية متميزة   ‏


google-playkhamsatmostaqltradent