اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مجد القاسم: السوشيال ميديا سبب اكتساح أغاني المهرجانات

الصفحة الرئيسية

مجد القاسم: السوشيال ميديا سبب اكتساح أغاني المهرجانات 

مجد القاسم: السوشيال ميديا سبب اكتساح أغاني المهرجانات

كتب _ اشرف محمد


أعلن المطرب مجد القاسم، انتهائه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد "باقة ورد"، الذي يقدم من خلاله ألوان غنائية جديدة، ومن المقرر طرحه قريبا، مشيرا إلى أن ألبومه الغنائي الجديد يضم 10 أغنيات يتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من بينهم أحمد شتا، وأحمد العربى، وسيد راضي، وصلاح عطية، ومحمود شوقى، وباسم منير، وحمادة عصمت.


وأوضح مجد القاسم -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه كان من المفترض أن يتم طرح ألبومه الغنائي الجديد خلال موسم الصيف، لكن تم تأجيله لاختيار موعد مناسب، بسبب تأثر موسم الصيف بانتشار فيروس كورونا، ومن المتوقع أن يتم طرحه في عيد الحب أو مع بداية فصل الشتاء.


وعن قدرة الفن الطربي على منافسة موجة أغاني المهرجانات المنتشرة حاليا، قال مجد القاسم إن الفن الطربي سيعيش ولن ينتهي أبدا، ولكن المنافسة أصبحت صعبة للغاية، في ظل قدرة مؤدي أغاني المهرجانات على تحقيق أرباح طائلة من أغانيهم من خلال طرحها على منصات السوشيال ميديا وتحقيقها لنسبة مشاهدات مرتفعة، في ظل تراجع معدلات الاستماع لألوان الغناء الطربية.


وأشار إلى أن الأغاني الطربية لا يمكن أن تلتقي مع أغاني المهرجانات في أي ألوان غنائية، خاصة أن أغاني المهرجانات تعتمد على الإيقاع السريع، ولا تعتمد على الموضوعات أو الكلمات بشكل كبير بعكس الأغاني الطربية التي تعتمد على الموضوع واللحن والطرب بشكل كبير.


وتابع أن الأزمة في انتشار أغاني المهرجانات ليست بسبب الجمهور، فالجمهور مازال يستمتع بالأغاني الطربية، وهناك دور على المطربين في تكثيف إنتاجهم وأعمالهم الغنائية لمواجهة اكتساح أغاني المهرجانات للسوشيال ميديا



google-playkhamsatmostaqltradent