اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مهاجم الاهلي ومنتخب مصر يواجه المجهول في القلعه الحمراء

 مهاجم الاهلي ومنتخب مصر يواجه المجهول في القلعه الحمراء



كتب - خالد عصام


يبدو أن مروان محسن مهاجم النادى الأهلى يواجه المجهول فى الميركاتو الصيفى المقبل فى ظل  ترحيب لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح برحيل مهاجم الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ودخل مروان محسن مهاجم الأهلى فى حالة من الحيرة ما بين رغبته فى الإستمرار فى القلعة الحمراء و ما بين الإنتقال لأى نادى أخر أو البحث عن عروض فى أحد الأندية العربية .

 

يواجه مروان محسن شبح الرحيل بقوة فى ظل إنتظار لجنة التخطيط مناقشة العروض الرسمية التى ستصل النادى لشراء مروان محسن فى الصيف، بعدما تم وضعه على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء.

 

تتجه النية داخل النادي الأهلي للموافقة على إعارة مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أو بيعه بشكل نهائي، لاسيما بعدما رحب اللاعب ووكيله بالرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل، بعد الانتقادات العنيفة التي واجهها اللاعب من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تراجع مستواه وعدم استغلال الفرص التي يحصل عليها في الفترة الأخيرة.

 

مروان محسن صاحب ال 32 عاما لعب لعب مع الأهلى هذا الموسم 16  مباراة 8 فى الدورى الممتاز و 5 فى أفريقيا و 2 فى كأس مصر لم يسجل سوى هدف وحيد أفريقيا  و صنع هدفان .

 

مروان محسن إنضم للأهلى عام 2016  ، لعب خلال مسيرته مع الأهلى 104 مباراة بواقع 5351  دقيقة مسجلا 23 هدفا على مدار 5 سنوات و صانعا 9 ، بينما حصل على 13 بطاقة صفراء و توج بثماني بطولات و هما 4 دورى عام و لقب كأس مصر و لقب كأس سوبر محلى و سوبر أفريقى و دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة . 



google-playkhamsatmostaqltradent