اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

العثور على جثة شاب مقتول شنقا فى سوهاج

 العثور على جثة شاب مقتول شنقا فى سوهاج



كتبت/ راندا كمال عامر


عثر أهالي قرية السيول بنجوع مازن شرق التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، على جثة شخص في العقد السادس من العمر مقتولًا وملقى وسط الزراعات، تم نقله إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً  من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بعثور أهالي قرية السيول بنجوع مازن شرق بدائرة المركز على جثة شخص مقتولا وملقى وسط الزراعات.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز دار السلام إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة شخص يدعى «الشاطر أبو ضلعاني»، يبلغ من العمر 60 سنة، وسط الزراعات بذات الناحية، بها آثار خنق باستخدام «حبل»، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، وأمرت بنقله إلى مشرحة المستشفى.


ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها.


ويكثف فريق البحث الجنائي جهوده لكشف ملابسات الحادث والتوصل لآخر مشاهدة رؤية للمذكور، ومناقشة شهود العيان وأهليته، لمعرفة ما إذا كان هناك عداوات أو خلافات بينه وبين آخرين من عدمه


.

تحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وإعداد تقرير مفصل حولها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك 




.

google-playkhamsatmostaqltradent