اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مكتبة مصر العامه بالزقازيق تبدء كورس عجينة السرميك

الصفحة الرئيسية

 مكتبة مصر العامه بالزقازيق تبدء كورس عجينة السرميك




كتب:حسن الجندى


أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية المكتبة فى ترسيخ الوعى والثقافة والمعرفه لدى النشء والشباب لخلق جيل جديد قادر بالوعى والثقافة على محاربة التطرف الفكرى بكافة أشكاله ومواجهة الإرهاب الأسود.
أشاد محافظ الشرقية بالدور البارز الذى قامت به مكتبة مصر العامة بالزقازيق في توعية النشء والشباب بإعتبارها مؤسسة ثقافية واجتماعية تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ويتردد عليها المواطنون على إختلاف أعمارهم وثقافاتهم للقراءة والبحث والإطلاع وإستغلال أوقات فراغهم.
ومن جانبها أعلنت رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق عن بدء كورس عجينة السيراميك وذلك فى تمام الساعة الواحدة ظهراً ، بدءاً من اليوم الخميس الموافق 10 يونيه وحتى يوم الخميس الموافق 17 يونيه 2021.
وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق أن هذا الكورس يستهدف إكساب مهارات فنية جديدة وتنمية الحس الإبداعى وخلق جيل جديد من المبدعين فنياً ، ويبلغ عدد المشتركين فى هذا النشاط 15 مشترك ، وذلك بدءاً من عُمر 12 سنة فما فوق.
وأكدت مديرة مكتبة مصر العامة إستمرار جهود المكتبة للقضاء على الأمية الفكرية والثقافية ومحاربة كل أشكال التطرف الفكرى بالتوعية المستمرة.


google-playkhamsatmostaqltradent