recent
أخبار ساخنة

محافظ البحر الأحمر يهنئ أوائل الإعدادية ويعد بحفل تكريم شامل للمتفوقين


كتب: أشرف سركيس

أجرى الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، اتصالات هاتفية لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الإعدادية، بعد حصولهم على الدرجة النهائية (280 درجة)، مؤكدًا دعمه الكامل للمتفوقين وأسرهم.

وخلال حديثه مع الطالبة بتول محمد عبده محمد، الحاصلة على المركز الأول مكرر، استمع المحافظ إلى طموحها في الالتحاق بكلية الطب، متمنيًا لها ولجميع الأوائل دوام النجاح والتفوق.

كما أعلن المحافظ تنظيم حفل موسع لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة، بالتعليم العام والأزهري، على مستوى المحافظة؛ تقديرًا لتفوقهم وتحفيزًا لهم على مواصلة التميز.

google-playkhamsatmostaqltradentX