كتب - أحمد صلاح عوض الله
نائب مدير مكتب القليوبية
شهد اليوم انطلاق أول امتحانات الثانوية العامة المضافة للمجموع والبداية كانت مع اللغة العربية وتباينت الآراء واختلفت حول الامتحان ، فبعض الطلاب يؤكد على أن الامتحان ليس بالسهل ولا بالصعب والبعض الآخر يؤكد على أن الامتحان كان في المتناول ولكن يحتاج للتركيز وأن الامتحان طويل .
والبعض الآخر يؤكد أن النحو كان من أصعب أسئلة الامتحان ، فيما أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم بأن الامتحان من كتاب المدرسة والنماذج الاسترشادية ويقيس جميع
المستويات .
وبالتوفيق لطلبة وطالبات الثانوية العامة

