اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مصدر حكومي : لا صحة لما تم تداوله بالمواقع الإلكترونية والاجتماعية بشأن التعديلات الوزارية

مصدر حكومي : لا صحة لما تم تداوله بالمواقع الإلكترونية والاجتماعية بشأن التعديلات الوزارية


صورة أرشيفية 



عماد الدين محمد 


كشف مصدر مطلع جانبًا جديدًا من ملامح التعديل الوزاري المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة.


وأكد إن الحكومة الجديدة ستضم نخبة من المتخصصين وأصحاب الخبرات والكفاءات من أساتذة ورؤساء الجامعات مؤكدة أنه حتى الساعات الأخيرة من مساء اليوم الاثنين لم تتم مخاطبة مجلس النواب لعرض التشكيل النهائي للحكومة عليه، وهو ما يعني أن المشاورات ما زالت مستمرة ولم تنته بعد.



وكشف المصدر أنه لم يتم إبلاغ الوزراء الجدد حتى اللحظة بتكليفهم، فيما يتم دراسة إمكانية أداء اليمين الدستورية للوزراء  الجدد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة العلمين الجديدة.



وحول ما تم تداوله مؤخرًا على بعض،المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن  قائمة بأسماء الوزراء الجدد قبل ساعات وتم تداولها بشكلٍ كبير ، نفى المصدر الحكومي  ذلك.


وقال : المصدر إنه لا صحة لما تم نشره على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التعديلات الوزارية ولا صحة للأسماء المنشورة شكلا وموضوعًا.



والجدير بالذكر أنه  قد  تم الكشف أن هناك توجهاً لتعيين نائب أو أكثر لرئيس الوزراء فيما يجري التشاور حول إنشاء وزارتين جديدتين واحدة للطاقة والأخرى للاقتصاد، مضيفة أن التغيير سيشمل ما بين ١٦ إلى ١٨ وزيرًا .



وفي نفس السياق أوضح المصدر أنه سوف يتم الإعلان عن حركة المحافظين عقب الإعلان عن الحكومة الجديدة والذي من المقرر أن يكون قبل عيد الأضحى المُبارك. 

google-playkhamsatmostaqltradent