اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مسرح الطليعة يعرض حدوتة مصرية بطلها موهبة شابة من ( قادرون باختلاف)

الصفحة الرئيسية

 مسرح الطليعة يعرض حدوتة مصرية بطلها موهبة شابة من ( قادرون باختلاف)





كتب - محمود الشناوي


 يعرض على خشبة مسرح الطليعة رواية حدوته مصرية للمخرج مروان نور وتأليف حسام العمدة بطولة  مجموعة من الشباب الهواة الموهوبين أبرزهم  منيذر جابر صاحب الإرادة الحديدية من أبناؤنا  قادرون باختلاف واسلام محمد و حازم شريف وحسين محمد .





شارك منيذر جابر في عدد من الأعمال الفنية فنية منها “حدوتة مصرية”، وهى مسرحيه تاريخية يجسد فيها منيذر شخصية عالم تاريخ  يقع في حب البطلة في إطار درامي وصراع تاريخى بين الخير والشر وجذب إنتباه جمهور المسرح لأداء المتميز للشخصية و رغم مساحة الدور لكن قدمها بشخصية مميز وإيمانه القوى بموهبته ورسالة الفن  الهادفة  نجح في استحسان  الجمهور والنقاد .



حصل منيذر جابر علي ليسانس آداب قسم تاريخ جامعة حلوان دفعه 2023،  وعشق الفن منذ صغره ويسعى جاهداً أن يشارك في الفرق المسرحية 

و الهواه خاصة أنه لم يكتفي فقط بالمشاركات المسرحية ويقدم محتوى فنى في فيديوهات قصيرة عبر المنصات المختلفة عن الفنانين وقدم حلقة مميزة عن وحش الشاشة و ملك الترسو الفنان فريد شوقي وخوفه من استخدام المسدسات أثناء العمل الفنى ولقت تفاعل كبير وغيرها من الأعمال الذي يبحث فيها عن ذاته في التمثيل.





تحدى للشاب منيذر جابر نفسه واصبح حكاية مختلفة عن الأخرين،  وتغلب على ظروفه الخاصة بإرادة وعزيمة قوية ، واستطاع أن يثبت موهبته ويخرج إبداعه ليؤكد تميزه ، هو بطل من أبطال  قادرون باختلاف ، وفنان صاعد يقوم بصناعة محتوى على “اليوتيوب”، منذر شاب طموح وفنان متعدد المواهب.



رحلة منيذر جابر مع الفن 

بدأ رحلته في عالم الفن والتمثيل منذ الصغر من خلال مشاركته في عروض مسرحية بالتعاون مع فرق الهواة، وقدم مجموعة من العروض التي نالت إعجاب الجمهور، ويحمل منيذر حبا و شغفاً كبيراً بالفن ويتمنى تقديم عمل درامي سواء في السينما أو التليفزيون  ويقف أمام العديد من النجوم  من أجل ممارسة هوايته و موهبته الفنية، ويشارك في عمل سينمائي مع النجم أحمد العوضي

 والنجم احمد حلمي .

google-playkhamsatmostaqltradent