اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

علي معلول.. مابين الصفاقسي التونسي والأهلي المصري أميال

 علي معلول.. مابين الصفاقسي التونسي والأهلي المصري أميال




محمد أبو سيف


تظل تجربة النجم التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي المصري هي أفضل تجربة احترافية داخل مصر على الإطلاق بالنتائج والأرقام الإيجابية التي تصب في مصلحة اللاعب مع النادي الأهلي المصري.


علي معلول الذي جاء من الدوري التونسي عن طريق بوابة الصفاقسي التونسي ، عندما دق النادي الأهلي أبوابه سعادة بالغة للاعب عندما علم بأن النادي الأهلي يخطط لضمه ، وفي دقائق كان اللاعب يرفع بسمعة التليفون من أجل الإتصال بابن بلده وابن النادي الذي ينتمي إليه ليسأل عن النادي الأهلي الذي يعرفه اللاعب جيداً من خلال تاريخ النادي المعروف لدى لاعبي القارة ، ولكن كان أنيس بوجلبان الأقرب إلى اللاعب ليسئله لأنه خاض تجربة داخل القلعة الحمراء ، وبدون تفكير كانت الإجابة اذهب إلى النادي الأهلي ستجد ما تتمناه ، علي معلول جاء إلى النادي الأهلي المصري وفي جعبته بطولة لدوري الرابطة التونسية عام 2012/2013 و كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2013 مع نادي الصفاقسي التونسي.


أما مع الأهلي المصري فقد استطاع اللاعب أن يحصل على العديد من البطولات وسجل اسمه بحروف من نور في الدوري المصري ليصبح أفضل محترف داخل الدوري المصري.


نجح علي معلول في تجربته داخل القلعة الحمراء بحصد 5 بطولة دوري و 3 بطولات كأس مصر و 5 كأس سوبر مصري و 3 دوري أبطال أفريقيا و بطولتين سوبر أفريقي و 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية. 


علي معلول.. أفضل ظهير أيسر محترف في مصر بلا منازع.


google-playkhamsatmostaqltradent