اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

المدرب "حسن ياسين" يشارك بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم

الصفحة الرئيسية

 المدرب "حسن ياسين" يشارك بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم



إيمان باشا 


شارك المدرب "حسن ياسين" من دولة الامارات بالمؤتمر الدولي لتطوير التعليم والذي اقيم في مدينة دبي ببحث بعنوان "الطفولة إلى القيادة". 


وتقدم بخالص الشكر والتقدير للقائمين على المؤتمر وخص بالذكر دكتورة" سماح سلامة" امين عام المؤتمر ورئيس مجلس ادارة اكاديمية اشراقة للتدريب والاستشارات واعداد البحوث والدراسات والدكتورة "اميمة" رئيس المؤتمر والدكتور "عادل" مقرر المؤتمر على جهودهم المبذولة والتي اثمرت بنجاح المؤتمر الذي خص التعليم اساس نهضة المجتمع والامة.




وقدم العديد من الباحثين على مستوى الوطن العربي عدد من الابحاث التي كان لها الاثر والفائدة للجميع حيث كانت غنيه بالمعلومات المفيدة والتوصيات التي اتمنى الاخذ بها لننهض بمجتمعات مثقفة متعلمة. 


وناقش الباحث مدى اهميه الصقل مواهب الطفل ومدى تاثير الذكاء الاصطناعي في التعليم خصوصا الطفوله في التعليم، واهميه صناعه القاده من الطفوله والاهتمام بالطفل والبحث عن التحديات الاخلاقيه لسد الفجوه بين الانسان والاله من خلال تعليم الاخلاقيات في المدارس وتوعيه الطلبه للمخاطر بالتعاون مع الجهات والمجتمع والاسره. 





واوضح الباحث اهميه تجاوز المشاكل النفسيه التي قد تكون لبعض الأطفال وكانت هناك توصيات بتاهيل المعلمين والمدربين، وعدم التخلي عن التعليم التقليدي وانشاء المعاهد لزياده الانتاجيه وتدريب وتاهيل الطفل مع المراقبه لتقويم المراهقين. 


وقال لقد كانت مشاركه المستشار "خالد السلامي" فعاله في مؤتمر فبراير وفي تناول موضوعات متعدده والاثار النفسيه المترتبه على الذكاء الاصطناعي، في اطار التحديات والحلول المستدامه بما يضمن تعليمًا عادلًا وفعالًا لجميع الطلاب.

google-playkhamsatmostaqltradent