اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الهجان يشهد الندوة التثقيفية الثالثة عشر لقوات الدفاع الشعبي بالعبور

 الهجان يشهد الندوة التثقيفية الثالثة عشر لقوات الدفاع الشعبي بالعبور 





متابعة - محمد صلاح عوض الله 


شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية الندوة التثقيفية الثالثة عشر لقوات الدفاع الشعبي بمدرسة الجيل الجديد بالعبور.



أعرب الهجان عن تقديره واعتزازه بالقوات المسلحة الباسلة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مؤكدا على دورها المحوري في حفظ الأمن والسلام كعقيدة راسخة، لافتا أن قواتنا المسلحة سطرت ملامح تاريخية مضيئة في وجدان كل مصري وستظل نبراسا للأجيال القادمة تتجسد فيه معاني العزة والكرامة والتضحية والفداء.





جاء ذلك بحضور كلا من : 

اللواء وليد حامد الحماقي 

قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري 

والأستاذة سماح إبراهيم 

مدير مديرية التربية والتعليم 

 والدكتورة سلمي البكري

 رئيس مجلس ادارة مدارس الجيل الجديد

 وضيوف المدرسه من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية، وذلك في إطار حرص قيادة القوات المسلحة على تنمية روح الولاء والانتماء لطلاب المدارس والجامعات ودعم مختلف قطاعات الشعب المصري.





وخلال كلمته أثني محافظ القليوبية على الجهود المتميزة التي تبذلها قوات الدفاع الشعبى والعسكرى لنشر الثقافة وتنمية الوعي وترسيخ قيم الانتماء فى نفوس أبنائنا وإزكاء روح الولاء لديهم، إيمانا بأن الشباب هم أغلى ما تمتلكه الأوطان لبناء مستقبلها ولا يتسنى ذلك إلا من خلال شباب واع بما يجري من أحداث وما يحاك من مؤامرات للنيل من سلامة وأمن واستقرار هذا الوطن، مؤكدا أن حقوق الأوطان والحفاظ عليها واجب وأمانة ومسئولية في أعناق شبابنا.



وشهدت الندوة إلقاء محاضرة عن الثقافة الرقمية للدكتورة آلاء فوزي المحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية، ومدرس العلاقات العامة والاتصال بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تناولت خلالها التعريف بعلم الثقافة الرقمية وتأثيرها فى تشكيل وعي مستخدميها وإبداعاتهم رغم اختلاف مستوياتهم المعرفية وانعكاس ذلك على مجتمعاتنا. وتضمنت الندوة فقرات غنائية وموسيقية وعرض لكوارل مديرية التربية والتعليم، واختتمت الندوة بتكريم عدد من أسر الشهداء، وذوي الهمم، وتبادل الدروع، وعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

google-playkhamsatmostaqltradent