اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مستقبل وطن:الموافقة على تكريم الأمهات المثاليات وحفظة القرآن الكريم بمنوف

 مستقبل وطن:الموافقة على تكريم الأمهات المثاليات وحفظة القرآن الكريم بمنوف




طاهر فتحي 


تخليداً لمعنى قيم الوفاء والعطاء لكل أم عانت من أجل أبنائها في دٌنياها، وذلك من منطلق حرص كل الأديان  على بر الوالدين والاحتفال بهم. والبر ليس شرطاً أن يكون في هذا اليوم وانما هو بمثابة تقدير واحترام لها.

 وإنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ومشاركته الدائمة في خدمة المواطنين ودعم مؤسسات الدولة في كافة المجالات،  حرص الحزب بقيادة الأستاذ أحمد قاسم أمين الحزب عن مركز ومدينة منوف على مشاركة الأمهات وتكريمهم  وكذلك تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتكريم الفائزين بجوائز قيمة  .




يأتي ذلك بناء علي توجيهات النائب سامرالتلاوي امين حزب مستقبل وطن بالمنوفية وتحت اشراف الأستاذ أحمد قاسم أمين مركز ومدينة منوف  

 من هذا المنطلق حصل حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف على موافقة اللواء إبراهيم أبو ليمون على تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمركز ومدينة منوف وكذلك تكريم الأمهات المثاليات وذلك بالتنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية والخيرية ولجان الزكاة 

يأتي هذا التكريم  تقديراً من أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف للأمهات ودورهن في رعاية وتنشئة أجيال صالحة ومتميزة لمجتمعها ووطنها ودينها. 


google-playkhamsatmostaqltradent