اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

العميد "عصام انور" يُكريم أبطال ذوي الهمم بنادي بلازا_ العبور

الصفحة الرئيسية

 العميد "عصام انور" يُكريم أبطال ذوي الهمم بنادي بلازا_ العبور  



كتبت: إيمان باشا 

 كَرم العميد "عصام أنور" رئيس مجلس إدارة نادي بلازا،اليوم، ابطالنا من ذوي الهمم تحت شعار " انتم  أبطل حكايتنا " مسيرة عطاء... ولفتة وفاء تقديراً ووفاء وحباً وثناءً، للعام الرابع على التوالي بنادي بلازا بمدينة العبور. 




بحضورالشيخ "يوسف السعداوي " مدير أوقاف العبور سابقا،  والدكتور "ايمن كامل" الداعيه الاسلامي خطيب وامام مسجد المدينه المنوره بالحي السابع، الكاتب الصحفي "عماد الشاعر" رئيس مجلس إدارة جريدة العبور نيوز، أ. "عبير عبد المحسن " نائب رئيس مجلس امناء التعليم، وامين مساعد امانة المرأة بحزب مستقبل وطن محافظة القليوبية، والعقيد "اشرف عبد الفتاح " عضو  مجلس أمناء التعليم، أ. " نعمة سيد" عضو مجلس امناء التعليم بالعبور وعدد من القيادات السياسية الشعبية والمحلية والعمل العام.




 قدمت الحفل الاعلامية المتألقة "آمال كمال محمد "، حيث بودئ  بالسلام الجمهوري، القرآن الكريم ثم كلمة الشيخ "يوسف السعداوي " ثم كلمة الدكتور "ايمن كامل "، العميد" عصام انور" و فقره غنائيه قدمتها "حنين سامح" من ابطال ذوي الهمم ،ثم فقرة الساحر "صدام الملك"، كما قدم  فريق المرح من ذوي الهمم فقرات متنوعة فى حب مصر تحت إشراف أ. "اسماء فوزي"، كلمه عن مصر قدمتها مدام" حياة عبد المنعم" ولي أمر  ليلي من ذوي الهمم..




وخلال كلمة "الشيخ يوسف " اكد على أنه من أعظم صوَر العناية بذوي الاحتياجات الخاصة إتاحة الفرصة لهم ليقوموا بدورهم في الحياة الاجتماعية وأن يندمجوا مع مجتمعاتهم بشكل طبيعي.




وقال إن الرضا بقضاء الله وقدره علامة على صدق الإيمان وسبب قوي لتحصيل الراحة والطمأنينة في الحياة، فيعيش مَن ابتلاه الله بالعمى أو الصمم والبكم أو شيء من الإعاقة العقلية، عجيبة تجعل الأصحّاء المعافين يتّخذونهم قدوة لهم في الصبر والتسليم لأقدار الله تعالى، وقد يكون المُبتلى أعظم قدراً عند الله أو أكبر فضلاً على الناس،علماً وجهاداً وتقوى وعفّة وأدباً.

 



وخلال كلمة العميد "عصام  أنور "

تقدم بالشكر والتقدير  لجميع الحاضرين، بأصدق التهاني القلبية لأبطالنا من ذوي الهمم  متمنيا لهم  مزيداً من التقدم والنجاح والتميّز 

كما وجه لهم الدعوة لحضور النادي  كيفما يشأون وقال لهم بيتكم يرحب بكم فى اي وقت فأنتم تدخلوا السعادة على قلوبنا حينما وجدتم.






وتم تكريم ابطال الحكاية برئاسة العميد "عصام انور"،  المهندس " سمير صبري"،  الإعلامية "آمال كمال محمد"، والبطل "مجدي الجيوشي"، الإعلامية " فرح اسامه " ،  المهندس "ياسر  جامع "،  والدكتورة "هند فتحي "، الحاج " جمال عبد المنعم ".

 





 

 كما كَرم اسماء رحلت عن عالمنا بأجسادهم إنما باقية سيرتهم العطرة المغفورين لهم باذن الله تعالى " ابراهيم الخشن  "،" فتحي سليم"، " عمر  سلام "  وذلك تقديراً لجهودهم السابقة  وإخلاصهم وتفانٍهم، داعين الله عز وجل ان يسكنهم فسيح جناته ويسكنهم الجنة مع النبيين والشهداء والصالحين. و كَرم  عدد  من الشخصيات العامة والفعالة فى المجتمع العبور وكذلك المتفوقين رياضياً وعلمياً من أبطالنا متحد الصعاب الحاصلين على مراكز متقدمة بالالعاب المختلفة. دائما نلتقي في حب مصر. 

google-playkhamsatmostaqltradent