اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ضد الحكومة

 ضد الحكومة




محمد أبو سيف


بعد مباراة مثيرة تسيدها إتحاد جدة السعودي وبعد الفوز بثلاثية نظيفة على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة بات من المؤكد أن يلتقي فريق النادي الأهلي المصري الحكومة ورفاقه.


إتحاد جدة قضى على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في شوط المباراة الأول مع الضغط الدائم من الدقيقة الأولى استغل الفريق السعودي رهبة الفريق النيوزيلندي من الجماهير وأيضاً من الضغط العالي الذي مارسه فريق إتحاد جدة من بداية المباراة .


ونجح الفريق في تحقيق المطلوب بعد تسجيل ثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول عن طريق روماريو في الدقيقة 29 و نكولو كانتي في الدقيقة 34 و بنزيما الملقب بالحكومة في الدقيقة 40 .


لم يكن لفريق أوكلاند سيتي المتمرس على هذه البطولة تواجد أمام فريق يمتلك قوة بدنية رهيبة و يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين في كافة خطوطه ، خط هجوم بقيادة بنزيما و خط وسط متكامل و خط دفاع ربما يكون هو الأفضل في هذه البطولة.


بعد التألق وهذا الفوز فإن لقاء الأهلي المصري و إتحاد جدة السعودي سوف يكون كلاسيكو أسطوري ، ومباراة نارية للتاريخ وأعتقد أن من يفوز بهذه المباراة أمامه فرصة كبيرة لحصد ميدالية أو حصد اللقب ، ولما لا فالفريقين يمتلكون عناصر متميزة .

google-playkhamsatmostaqltradent