اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

وكيل تعليم الرياض يتفقد مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي

 وكيل تعليم الرياض يتفقد مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي 





متابعة - ياسمين احمد المحلاوي



قام السيد الأستاذ الفاضل  محمد الزهير

 كيل تعليم الرياض 

 اليوم بتفقد  مدرسة طلمبات 7 تعليم اساسي

رافق سيادته كلا من : 

والأستاذ أيمن صلاح 

مسؤول العلاقات العامة

 والأستاذ مجاهد فهمي

 مدير أمن الادارة التعليمية 

حيث اكد وكيل تعليم الرياض أن هذه الزيارة  تثري الروح المعنوية للعاملين والطلاب كما تعزز عمل المدير في المدرسة و تؤكد على اهتمام إدارة الرياض التعليمية وتقديرها لجهود المعلمين والعاملين في المدرسة وأنهم أصحاب رسالة قبل كل شيء.





وتناقش الجميع في الجوانب الفنية والإدارية للعملية التعليمية في المدرسة والتي من شأنها تحسين الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب وشملت الجولة، المرور على فصول المدرسة وقضاء بعض الوقت وسط الطلاب  للوقوف على المستوى العلمى والاستماع لجميع المشكلات التى تواجههم ومدى استيعابهم لما يتم شرحة داخل الفصل .





وحث سيادته الطلاب بضرورة الاهتمام بتجميل الفصول والحفاظ على نظافة المدرسة كما تفقد سيادته المكتبة والمرافق وجميع أروقة المدرسة لمتابعة سير العملية التعليمية وتم مراجعة كافة النواحي الإدارية والفنيه بالمدرسة وشدد على ضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول، وأعتماد وترقيم دفاتر التحضير من أجل تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب  .





واكد علي توفير كل مايلزم للعملية التعليمية وضرورة الالتزام بالزي المدرسي للطلاب ومتابعة  الجداول والمناهج والكتب الدراسية والإشراف والإذاعة المدرسية وطابور الصباح واشاد بروح الانتماء والمواطنة لدا الطلاب كذلك ترديد الطلاب لتحية العلم والنشيد الوطني بمنتهي الوطنية والحماس كما اشاد بالتناغم والانسجام بين معلمي الفصول الدراسية والتلاميذ .



واكد سيادته علي ضرورة المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية وتلافي أي سلبيات والعمل على حلها وأكد سيادته أن الحفاظ على سلامة الطلاب هو هدفهم الأول ويجب أن يتعاون الجميع من  أجل تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائيه حفاظاً على الصحة العامة.



وفي لافتة طيبة تم تكريم 

الاستاذ الفاضل محمد الزهيري 

وكيل الادارة نظرا لجهودة المستمره في سبيل نجاح العملية التعليمية ودعمه اللامحدود .





هذا وقد قدم سيادته الشكر والتقدير لادارة المدرسة لحسن التعاون من اجل النهوض بالعملية التعليمية

 كما اكد على مدى تألق وتميز ادارة المدرسة فكانت زيارة مثمرة حيث تابع سيادته جميع الجوانب الفنية والإدارية بالمدرسة.



وفي الختام  قدم  جميع السادة الحضور من أسرة المدرسة الشكر والتقدير 

للاستاذ الفاضل محمد الزهيري

 وكيل إدارة الرياض التعليمية

والاستاذ الفاضل مجاهد فهمي

 مدير امن الادارة التعليمية بالرياض

 والاستاذ  الفاضل ايمن صلاح

 مسؤول العلاقات العامة

على ما قدموا لخدمة العملية التعليمية حيث تعلمنا منهم أن للنجاح قيمة ومعنى، ومنهم تعلمنا التضحية والتفاني والإخلاص في العمل .

زرعوا فينا حب المشاركة والتعاون وقدموا مجهوداً مميزاً وحان دورنا كي نقدم لهم تحية إعزاز وتقدير على جهودهم واهتمامهم وحرصهم ومتابعتهم لما وجدناه من دعم لا محدود .

google-playkhamsatmostaqltradent