اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهلي و سيراميكا مواجهة من العيار الثقيل

الأهلي و سيراميكا مواجهة من العيار الثقيل




محمد أبو سيف



رغم تفوق الأهلي على سيراميكا كليوباترا في المواجهات بينهما إلا أن كل فريق يستعد للقاء بشكل كبير الأهلي المنتشي بالفوز على المقاولون في اخر مبارياته في الدوري ، و سيراميكا كليوباترا الذي حقق فوز غالي على بيراميدز الذي يحتل صدارة ترتيب جدول المسابقة.


يسعى النادي الأهلي جاهداً في مواصلة مشواره في بطولة الدوري بالعلامة الكاملة ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا لإيقاف زحف المارد الأحمر بعد أن لعب و أجاد أمام بيراميدز في الجولة الماضية وفاز بهدفين نظيفين في ظل تألق الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف سيراميكا ، حيث يقدم القندوسي مباريات رائعة و مستوى طيب مع سيراميكا وقد أحرز هدف في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز و أضاف محمد شكري الهدف الثاني.


ويحتل النادي الأهلي المركز السابع برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة حتى الآن ومؤجل له ثلاث مباريات ، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مواجهات حيث فاز في مباراتين و تعادل في مباراة و خسر مباراتين ، سجل فريق سيراميكا 8 أهداف و استقبلت شباكه 4 أهداف .


يسعى المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا الكابتن أيمن الرمادي على تجهيز أحمد ياسر ريان للمشاركة في هذه المباراة ، كما رفض الرمادي منح لاعبيه راحة سلبية بعد مباراة بيراميدز من أجل تجهيز فريقه لهذه المواجهة .


أما عن الأهلي فقد قام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة مطولة قبل إنطلاق المران الصباحي للفريق على ملعب التتش ، وناشد اللاعبين بالالتزام و التركيز و استغلال الكرات داخل منطقة الخصم ، وخاصة أن الفريق يعاني منذ فترة من ضياع كمية كبيرة من الفرص و الاهداف المحققة وطالب المدير الفني استغلال أنصاف الفرص  .


google-playkhamsatmostaqltradent