اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

منتخب مصر يستهل مشواره في تصفيات كأس العالم بسداسية وسوبر هاتريك صلاح

 منتخب مصر يستهل مشواره في تصفيات كأس العالم بسداسية وسوبر هاتريك صلاح




محمد أبو سيف



أستهل منتخب مصر بداية مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا بفوز في أول لقاء أمام منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة وسوبر هاتريك لنجم وقائد منتخبنا الوطني محمد صلاح.


بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل جمع كلا من 



 حراسة المرمى : محمد الشناوي.


خط الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد سامي - عمر كمال عبد الواحد.


خط الوسط : مروان عطية - محمد النني - أحمد مصطفى زيزو.


خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش.


ودكة البدلاء  ضمت :

محمد صبحي – أحمد الشناوي – محمود تريزيجيه – محمد حمدي – محمد شريف – حمدي فتحي – علي جبر – طارق حامد – إمام عاشور – محمد هاني – مصطفى فتحي – حسين الشحات .


ونجح منتخب مصر في الوصول إلى مرمى منتخب مصر بهجمات متعددة من كل النواحي وتمكن من السيطرة الكاملة على مجريات المباراة ونجح محمد صلاح في تتويج نتاج المنتخب في الشوط الأول بإحراز هدفين له في الدقيقة 17 بهدف ماركة محمد صلاح و في الدقيقة 22 بهدف بالتخصص من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين ، 


وفي الشوط الثاني تبتسم الكرة لصلاح ليحرز الهدف الثالث و الرابع على التوالي وكأن الكرة تعاند باقي لاعبي المنتخب وتبتسم للقائد.


فمع الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني نجح صلاح في إحراز الهدف الثالث له ولمنتخبنا و في الدقيقة 69 يحرز هدف منتخبنا الرابع ليحرز صلاح سوبر هاتريك في هذا اللقاء ثم يضيف مصطفى محمد مهاجم مصر الهدف الخامس قبل خروجه كبديل من المباراة وينهي تريزيجية السداسية في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بسداسية نظيفة وسوبر هاتريك صلاح.. وثلاث نقاط في بداية المشوار.

google-playkhamsatmostaqltradent