اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جامعة المنوفية تستقبل شعلة وعلم أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر

 جامعة المنوفية تستقبل  شعلة وعلم أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر





طاهر فتحي 


فى إطار حرص الدولة المصرية على دعمها لتطوير شخصية الطلاب وتنمية مهاراتهم والتقريب بين شباب الجامعات المصرية وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية.





وذلك خلال فعاليات مهرجان تنقل شعلة  وعلم أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر الذي تستضيفه جامعة حلوان خلال الفترة من 8 – 14 سبتمبر ،  تحت شعار "جمهورية جديدة - حلم وطن". 





 وصلت الشعلة اليوم إلى جامعة المنوفية   حيث استقبلها الدكتور أحمد  القاصد رئيس جامعة المنوفية ، ثم تنتقل بعدها إلى جامعة  أخري مشاركة في فعاليات الأسبوع  ، وإعطاء الإذن لها لاستكمال مسيرتها فى باقى الجامعات المصرية.



 هذا وقد حضر تسليم الشعلة الدكتور صبحي شرف نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع ، والمحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة ، والمشرفين علي فعاليات الأسبوع .



  


من جانبه توجه القاصد بكلمة  لجامعة حلوان  أعرب فيها عن خالص  التمنيات بالتوفيق والسداد فى تنظيم أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر  ، والمشاركة الفعالة لكل الجامعات ، مشيرا إلى أن جامعة المنوفية قامت باستضافة وتنظيم  أسبوع شباب الجامعات  مرتين عام 2007 وعام 2017  ،بالاضافة إلي مشاركة الجامعة في فعاليات  اسبوع شباب الجامعات بالجامعات المنظمه له  حيث تشارك الجامعة بوفد فى المجالات المختلفة   الرياضية والثقافية  ولإجتماعية والفنية.



وجدير بالذكر أن جامعة المنوفية تشارك في فعاليات الأسبوع بوفد يضم نحو 160 طالب وطالبة

 برئاسة  الدكتور نعيم فوزي

 عميد كلية التربية الرياضية  

والدكتور محمد شاهين .

google-playkhamsatmostaqltradent