اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إلغاء صرف الخبز على بطاقة التموين

 إلغاء صرف الخبز على بطاقة التموين .



متابعة - نوره سليم 


بشأن ما تم تداوله عن إلغاء صرف الخبز على بطاقة التموين، في الأيام الماضية، حسمت وزارة التموين الجدل القائم بين المواقع الإخبارية والمواطنين عبر حساباتهم على الفيس بوك، حيث انتاب الغضب عدد من المواطنين عند علمهم بالأمر، وينشر لكم موقع المستقبل الرد النهائي والرسمي لوزارة التموين في هذا الشأن.


وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية على عدد من المواقع الإخبارية تفيد بأن الحكومة متمثلة في وزارة التموين، قررت إلغاء صرف الخبز على بطاقات التموين، واستبداله بصرف الدقيق خام، وكميته 10 كيلو، والمواطن يصنع به ما يريد سواء خبز أو أي مخبوزات أخرى.


وأثار النبأ غضب عدد من المواطنين، فكيف يتم اتخاذ قرار كهذا والعيش المدعم هو أساس حياة المصريين، فهو سلة استراتيجية لا يمكنهم الاستغناء عنه، كما أن هناك عدد كبير من المواطنين ليس لديهم الموهبة والإمكانيات للخبز أو صنع المعجنات بأنفسهم، فكيف يستخدمون هذا الدقيق الخام.


توقف بطاقة التموين عن صرف الخبز

وصرح مصدر مسؤول بوزارة التموين، بأن بطاقات التموين لم تتوقف عن صرف الخبز، وأن هذه الأنباء غير صحيحة ولم يتم إصدارها أو تعميمها، لكنها موجودة في عدد معين من محافظات مصر لظروف هذه المحافظات، ولكن أيضًا تكون بشكل اختياري وليس إجباري.

google-playkhamsatmostaqltradent