اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فيراتي يفاضل بين برشلونة الإسباني و بين دوري روشن السعودي

 فيراتي يفاضل بين برشلونة الإسباني

 وبين دوري روشن السعودي 




محمد أبو سيف


يعد ماركو فيرتي اللاعب الإيطالي الذي يلعب مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أفضل لاعبي خط الوسط الحاليين ولكن اللاعب لديه حظ عسر وسط تواجد عمالقة خط الوسط في الفريق الباريسي .


يفكر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في مغادرة صفوف فريقه بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، مع انتظاره تلقي عروض رسمية من أكثر من فريق تمهيداً لاختيار أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية  أن ماركو فيراتي أصبح يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لعدم شعوره بالراحة مع الفريق، وكثرة المشاكل التي واجهته داخل غرفة الملابس مؤخراً.


وأكدت "مونت كارلو" أن فيراتي لم يتلق أي عرض رسمي سعودي حتى الآن، لكن إمكانية انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين لا تزال قائمة، إلا أن العرض الرسمي لم يتواجد بعد على طاولة المفاوضات.

و أن اللاعب  يريد الحصول على راتب مرتفع مع فريقه الجديد، خاصة أنه يتقاضى نحو 11 مليون يورو سنوياً، لذلك فإنه لن يختار وجهته القادمة إلا بعد دراسة مختلف العروض التي ستصله، مع انتظاره اتصالات أندية إيطالية تستطيع دفع راتبه الكبير، مثل يوفنتوس أو إنتر ميلان على سبيل المثال. 


الجدير بالذكر أن ماركو فيراتي يرتبط بعرض رسمي مع فريقه باريس سان جيرمان حتى صيف 2026، إلا أن إدارة النادي الفرنسي أصبحت لا تمانع رحيله، خاصة مع إمكانية التوقيع مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، خلال الفترة القادمة. 


وأكد وكيل أعمال اللاعب أن اللاعب قد حصل في الأيام الأخيرة الماضية على عرضين إحداهما في الدوري الإسباني مع نادي برشلونة .


كما لمح أن اللاعب يدخل في اهتمامات نادي برشلونة للحصول على خدمات اللاعب وان هناك مفاوضات هاتفية قريباً سوف تدخل في المرحلة التوثيقية ولكن بعد موافقة اللاعب اللي أعرب عن وجود عرض من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين بالفعل .


google-playkhamsatmostaqltradent