اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مارسيل كولر يحصل على راحة لمدة 20 يوم

 مارسيل كولر يحصل على راحة لمدة 20 يوم 




متابعة - سمير الدسوقي


 كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى القاهرة، اليوم، في طريقه إلى بلاده للحصول على راحة سلبية 20 يوما بعد موسم طويل استمر قرابة 9 شهور حقق خلاله خمس بطولات مع القلعة الحمراء هي لقب السوبر المصري والدوري وبطولة كأس مصر ولقب دورى أبطال أفريقيا.



وحرص كولر على عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الساعات الأخيرة سلمه خلالها موقفه النهائى من صفقات فترة الانتقالات الصيفية واللاعبين الذى يرغب فى خروجهم للإعارة، وأكد كولر أنه بعد التعاقد مع إمام عاشور ورضا سليم من الجيش الملكى لا يرغب سوى فى ضم مهاجم قوى أجنبى وبعدها لا يريد شيئا. 


وحدد المدرب السويسرى أن  جوستافو سوزا لاعب جيونبك الكورى هو مطلبه الأول وفى ظل تمسك ناديه به فإنه سيلجأ للخيار البديل مع إمكانية ضم اللاعب البرازيلى فى فترة الانتقالات الشتوية مجانا.



كما وافق كولر على إعارة أحمد القندوسى فى فترة الانتقالات الصيفة الحالية إلى شباب بلوزداد بناء على العرض الذى تلقاه النادى نظرا لقرب التعاقد مع مهاجم والفريق لا يحق له سوى تواجد خمسة محترفين أجانب.



ورفض المدرب السويسرى فكرة التخلى عن طاهر محمد طاهر فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية لحاجته إليه وذات الأمر بالنسبة لمحمد شريف الذى تلقى عرضا من فاتح جمرك التركى، ومنح المدرب السويسرى لاعبيه راحة سلبية لمدة 20 يوما، على ان يعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجارى بإجراء قياسات بدنية وفحوص طبية قبل أن يبدأ فى التدريبات البدنية، ولم يستقر حتى الآن الجهاز الفنى على إقامة معسكر إعداد خارجى أم لا خاصة بعد تحديد الاتحاد الأفريقى يوم 8 سبتمبر موعدا لمباراة مصر وأثيوبيا بالتصفيات الأفريقية ثم يوم 12 من الشهر ذاته مواجهة تونس وديا، بجانب سفر المحترفين للانضمام لمنتخبات بلادهم .



ولا يزال الجهاز الفنى يدرس الفكرة ومدى الاستفادة من المعسكر الخارجى

 أو استبداله بإحدى المدن الساحلية خلال الفترة من 26 إلى 5 سبتمبر القادم قبل العودة للقاهرة واستمرار البرنامج.



وفي اتجاه آخر، يفاضل الجهاز الفني بين العديد من السير الذاتية لاختيار رئيس للجهاز الطبي خلفا للدكتور احمد أبوعبلة الذي تم تقديم الشكر له فى الساعات الأخيرة بناء على طلب من السويسرى مارسيل كولر، ويبحث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع الدكتور محمد شوقى عضو مجلس الإدارة والمسئول عن الملف الطبى تعيين البديل، وإن كان الأقرب هو تامر أبوالعينيين استشارى جراحة العظام والطب الرياضى، الذى عقد معه عبدالحفيظ وكولر جلسة فعليا، قبل السفر للإسكندرية لخوض مواجهة المصرى التى أقيمت مساء امس.



فيما يدرس الأهلى الموقف القانونى من قرار لجنة التظلمات بتخفيض عقوبة إيقاف محمود كهربا إلى 6 مباريات بدلا من 12 وتقليص العقوبة المالية إلى نصف مليون جنيه، وسيقدم محمد عثمان المستشار القانونى لمجلس الإدارة تقريرا مفصلا لمحمود الخطيب قبل اتخاذ القرار المناسب فى الأزمة.


google-playkhamsatmostaqltradent