اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ياسمين بنت قرية مشله مركز كفر الزيات الأولى على الثانوية الازهرية للمكفوفين

ياسمين بنت قرية مشله مركز كفر الزيات الأولى على الثانوية الازهرية للمكفوفين






كتب دكتور : فوزي الحبال 


حصلت الطالبة ياسمين عبد الفتاح جلال النجار ،على المركز الاول على مستوي الجمهورية في الثانوية الازهرية قسم الأدبي للمكفوفين 2023


ابنة قرية مشله التي تطل على فرع رشيد للنيل مركز كفر الزيات من ابناء معهد قرية اكوه الحصة وكانت  تتحمل مشاقة السفر بين البلدين في الشتاء البارد والقارس وحرارة شمس الصيف ذات الحرارة المرتفعة،بمساعدة والديها واخوتها في رحلة الذهاب والعودة .



واستكمالا لسلسة التفوق في الرحلة الابتدائية والاعدادية ،والحمد لله المرحلة الثانوية، وتتويجا لمجهودها ، اتصل فضيلة الإمام الأكبر

 الدكتور أحمد الطيب 

شيخ الأزهر

 ليقدم لوالديها التهنئة، ويخبرهما بأنها حصلت على المركز الأول في شهادة الثانوية الازهرية ،واستقبلت ياسمين خبر النتيجة بكل فرح وسرور.



واشادت ياسمين بدور والدها وقالت :  كان يدعمني ويشجعني علي التفوق ،وايضا امي الحبيبة التي كانت تعملني اني صديقتها وتذاكر معي وتحفظني دروسي ،واختي الغالية ملك كانت تساعدني في كل امور حياتي العلمية واليومية،واخي محمد  الذي كان له دور كبير في حياتي ،وايضا ساعدني اصدقائي في تحصيل دروسي والذهاب والعودة من المعهد .



واضافت عمري ما حسيت إني كفيفة،وحفظت القرآن الكريم عن ظهر قلب، وحصلت على الإجازة في الصف السادس الابتدائي.



وأكملت حديثها أنها عندي عزيمة وإصرار وإرادة عشان أحقق هدفي،واطمح في المزيد من النجاح والتفوق،أما عن أوقات المذاكرة تقول الطالبة ياسمين عبد الفتاح أنها كانت تبدأ يومها بعد صلاة الفجر حتي العاشرة صباحا وهذا  أحسن وقت المعلومة بتثبت فيه .



 وأتمنى أن أصبح أستاذ دكتور في كلية أصول الدين قسم العقيدة والفلسفة .



واشاد عبد الفتاح النجار، والد الطالبة وأعمامها  زين و ابراهيم وعمتها، ووصفوها أنها عندها قدر كبير من الذكاء والتحصيل العلمي .



و بالأصالة عن نفسي  الدكتور فوزي الحبال و عن اهل نقدم لها أجمل وارق التهاني على التفوق

 و النجاح ونحن الآن فخورين بوجود نموذج مشرف مثل ياسمين في قريتنا .

google-playkhamsatmostaqltradent