اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جلسة نقاشية حول مشاركة الشباب في العمل العام بمدينة العبور

 جلسة نقاشية حول مشاركة الشباب في العمل العام  بمدينة العبور 








كتبت  - نعمه محمد 


نظم المكتب التنفيذي لمجلس الشباب المصري تحت مظلة  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمدينة العبور محافظة القليوبية بمركز  التنمية الشبابية بالعبور  بقيادة الأستاذة نعمه محمد المنسق العام لمدينة العبور جلسة نقاشية حول مشاركة الشباب في العمل العام والمعوقات التي تواجههم.





 وحضرها العديد من القامات الداعمه للعمل العام ومنهم سيادة  النائب باسم الخواص نائب الشيوخ والدكتور خالد عبد العليم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والأستاذة أسماء أحمد وكيل مديرية التضامن .





أدار الجلسة المهندس أحمد بلبول وأستقبل الأراء والمعوقات والتحديات وكذلك التوصيات من المشاركين وأبرزهم  مجموعة من  رؤساء مجالس إدارة الجمعيات والمؤسسات ومجموعة من الشباب وبعض الشخصيات العامة وبعض مديرين المدارس بالعبور وعدد من رجال الأعمال وأصحاب المشروعات.  





 جهود تنظيمية مميزة من كلا من  أستاذة  نشوى كمال عضو مجلس إدارة مركز الشباب ومسئول العلاقات العامة في متابعة  التجهيزات العامة لسير العمل هذا اليوم ليظهر بشكل لائق ومشرف وأخص بالشكر السادة أصحاب الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي شرفتنا بالحضور والمشاركة الفعالة.






 ويتوجه مجلس الشباب المصري بخالص الشكر والتقدير للسادة المشاركين  في الفاعلية والراعي لها الحاج عيسى صالحين  ويتطلع لمزيد من التعاون المثمر من المؤسسات المدنية الفعالة والشخصيات العامة الداعمين للعمل الأهلي التنموي.

google-playkhamsatmostaqltradent