اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مبادرة الشكر موصول لسفراء الخير بالمنوفية

الصفحة الرئيسية

 مبادرة الشكر موصول لسفراء الخير بالمنوفية


طاهر فتحي

لليوم الثانى على التوالى تواصل المهندسة مروة زهران  رئيس مركز ومدينة الباجور  جولاتها التى بدأتها بالأمس لتقديم الشكر و العرفان لكافة الجهود المبذولة في مبادرات افطار صائم خلال شهر رمضان المبارك .


حيث اثنت زهران على كافة الجهود التى تقدم من خلال المصادر و الجهات المختلفة و التى تسطر باحرف من نور ملحمة من العطاء و التكافل و التضامن مع أبناء الوطن الواحد .



كانت المهندسة مروة قد بدأت رحلتها أمس واستكملت مسيرتها  اليوم الى مقر جمعية تحفيظ القرآن الكريم و كفالة اليتيم بقرية فيشا الصغرى 

حيث تابعت مع الاستاذ مصطفى علام جهود تجهيز و اعداد وجبات الطعام  لإفطار الصائمين بحوالى ١٧٠ وجبة يوميا .   . 




و بعد ذلك توجهت الى مقر جمعية الصفوة الخيرية بكفر الخضرة حيث قابلت الحاج سعد عمار رئيس الجمعية الذى تحدث عن اوجه المساعدات التى تقدمها الجمعية حيث تقوم بالعديد من الاعمال الخيرية كالمساعده فى تجهيز العرائس و مساعدة المحتاجين و خلال شهر رمضان تقوم بتوزيع الدقيق على الاسر الى جانب تجهيز الوجبات يوميا لتوزيعها فى شهر رمضان المبارك .   

و في ذات السياق توجهت زهران الى مقر الجمعي

الشرعية ببهناى و التقت بمنسق المبادرة الاستاذ اسامة محمد سليمان الذي صرح بأن عدد الوجبات التى يتم تجهيزها حوالى ١٥٠٠ وجبة يوميا خلال شهر رمضان .


واختتمت مسيرتها اليوم بالتوجه الى مقر الجمعية الشرعية بكفر الدوار  حيث قابلت الحاج طارق عبد الحكم عمدة كفر الدوار و الشيخ ياسر السيد على و  تم مشاهدة اعمال تجهيز الوجبات التى يتم توفيرها بالتعاون مع بنك الطعام المصرى و التى تبلغ حوالى ٥٠٠ وجبه يوميا حيث يقوم المتطوعين بعملية طهى الطعام و التعبئة و التغليف و توزيع الوجبات على المنازل  .


هذا و مازالت أرض الخير تجود بعطائها  المستمر  لتسطر باحرف من نور ملحمة من العطاء و التكافل و التضامن الاجتماعي بكافة أشكاله على أرض المنوفية .

google-playkhamsatmostaqltradent