اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كولر : الأهلي منافس قوي في كأس العالم للأندية

 كولر : الأهلي منافس قوي في كأس العالم للأندية




متابعة - شادي المعداوي


تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادات فريقه لبطولة كأس العالم للاندية بالمغرب.



وقال كولر تركيز الجميع حاليًا ينصب على المباراة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا والسعي للفوز بها لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.



وأشار المدير الفني للأهلي

 فريق أوكلاند سيتي منافس قوي وقام بعمل معسكر تحضيري للبطولة في أسبانيا ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة وهذا يظهر أنه فريق ليس ضعيف خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين لذلك فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.



وقال: قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة ومحمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج القائمة.



أوضح المدير الفني للأهلي أن التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قبل مواجهة الغد ونفس الأمر سيكون يوم المباراة لأن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق كثيرًا في تلك المواجهات مأكداً أنه يثق في لاعبيه بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء.



وقال الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات حيث تتحد خطة اللعب دائما حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه لدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة لم أحلل الفرق الأخرى التركيز كان على مواجهة أوكلاند غدًا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار الفريق بالبطولة".


google-playkhamsatmostaqltradent