اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فتح منافذ للسلع الغذائية بقرى مركز منوف

 فتح منافذ للسلع الغذائية بقرى مركز منوف




 طاهر فتحي


 بهدف توفير السلع والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم ، و بالتنسيق مع إدارة التموين والتجارة الداخلية في ضوء توجيهات معالي اللواء إبراهيم  أبو ليمون محافظ المنوفية. 

 عقد الاستاذ وحيد صلاح عبدربه رئيس مركز ومدينة منوف  اجتماع مع  الاستاذ محمود جاب الله مدير  إدارة التموين والتجارة الداخلية بمنوف والأستاذ نبيل هدهود رئيس الرقابة التموينية بمنوف. 



وذلك لبحث كيفية تسهيل العقبات امام إنشاء منافذ لبيع المنتجات الغذائية بقرى مركز منوف  من أجل تخفيف العبء عن المواطنين بقرى المركز وذلك من خلال فتح منافذ بيع المنتجات الغذائية باسعار مخفضة .

حضر الاجتماع السادة نواب رئيس مركز ومدينة منوف الاستاذ محمد الزرقاني والأستاذة ساميه سبع والأستاذة وسام الدويك و السادة رؤساء الوحدات المحلية بقرى مركز منوف.



⁦من جانبه شدد عبد ربه  على ضرورة التعاون الكامل مع إدارة التموين والتجارة الداخلية و متابعة الحالة التموينية والتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسواق والمنافذ التموينية ، فضلاً عن المرور الدوري على المعارض لتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة أمام المشاركين بالمعارض من أصحاب السلع والتجار لتوفير المواد الغذائية ، والاستمرار في شن الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والتصدي بكل حزم لمحاولات التلاعب في الأسعار ومنع احتكار أو حجب السلع عن المواطنين مع اتخاذ الإجراءات

الرادعة حيال المخالفين .

google-playkhamsatmostaqltradent